عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
رياضة

الصينية تشينغ بطلة أولمبياد باريس تتجنب الخروج المبكر من بطولة أمريكا المفتوحة

تواجه تشينغ تشين ون بطلة أولمبياد باريس 2024، في الدور الثاني الروسية إريكا أندر
الصينية تشينغ بطلة أولمبياد باريس تتجنب الخروج المبكر من بطولة أمريكا المفتوحة
الصينية تشينغ تشين ون
27 أغسطس 2024، 7:20 ص

نجحت لاعبة التنس الصينية تشينغ تشين ون في تفادي الإقصاء المبكر من بطولة أمريكا المفتوحة، رابع بطولات "غراند سلام" وذلك بعدما  العقبة حولت خسارتها في المجموعة الأولى لتتغلب على الأمريكية أماندا أنيسيموفا بمجموعتين لواحدة.

وعانت تشينغ خلال المباراة حيث خسرت المجموعة الأولى (6 ـ4) قبل أن تعود لتفوز بالمجموعة الثانية (6 ـ 4) والثالثة (6 ـ 2) لتحسم المباراة وتتأهل للدور الثاني.

وبعد ظهورها في دور الثمانية لبطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي، خرجت من الدور الأول في بطولة الصين المفتوحة.

كما وصلت اللاعبة البالغة من العمر 27 عاما لنهائي بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام، لكنها عانت بعد ذلك بأيام قليلة من أداء دون المستوى في بطولة قطر المفتوحة.

وقالت تشينغ التي تطمح للفوز بأول بطولة كبرى في مسيرتها: "إنها المباراة المثالية التي أخسرها، خاصة بعد تحقيق نجاح كبير، لأنني أعلم ذلك بنفسي. عادة ما أبالغ في تقديري بعد تحقيق نجاح كبير".

وأضافت: "لذلك هذه المرة عندما أحقق النجاح، أقول لنفسي، لا أريد أن أسمح لهذا أن يحدث من جديد، سأستمر في العمل الجاد والحفاظ على عقلية مستقرة".

وقالت بطلة الألعاب الأولمبية باريس 2024 إنها ترفض السماح للتاريخ أن يعيد نفسه، إذ تأمل في التقدم في بطولة أمريكا المفتوحة بعد أن أهدت الصين أول ميدالية ذهبية أولمبية في منافسات فردي التنس.

أخبار ذات علاقة

تشينغ تهزم فيكيتش وتحصد ذهبية تاريخية للصين في فردي السيدات للتنس

وقالت: "لقد مررت بهذه التجربة بالفعل. لذلك هذه المرة عندما حققت النجاح في الألعاب الأولمبية وقبل بدء البطولة التالية قلت، كل شيء يبدأ من الصفر. أنت لست بطلة أولمبية بعد الآن.

وستواجه تشنغ الروسية إريكا أندريفا في الدور الثاني.

ومن جهتها، استهلت البيلاروسية أرينا سبالينكا مسيرتها في البطولة بالفوز بمجموعتين دون رد 6-3 و6-3 على الصاعدة من التصفيات بريسيلا هون.

وبذلت اللاعبة القادمة من روسيا البيضاء ما في وسعها للفوز بكل نقطة في المباراة التي هيمنت عليها لتختتم المواجهات الافتتاحية على ملعب لويس أرمسترونغ.

ووجهت سبالينكا، التي أخفقت في بلوغ النهائي قبل عام،27 ضربة ناجحة لتصعد إلى الدور الثاني حيث تلتقي الإيطالية لوتشيا برونزيتي.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC