الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي ثان في اشتباكات على حدود لبنان

logo
رياضة

إصابة غريبة لكالافيوري في مباراة إيطاليا وفرنسا (فيديو)

إصابة غريبة لكالافيوري في مباراة إيطاليا وفرنسا (فيديو)
ريكاردو كالافيوري
07 سبتمبر 2024، 10:54 ص

تعرض ريكاردو كالافيوري، نجم أرسنال ومنتخب إيطاليا، للإصابة بطريقة غريبة في مواجهة منتخب بلاده لنظيره فرنسا، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، في دوري الأمم الأوروبية، التي انتهت بفوز إيطاليا 3-1.

وأكدت التقارير الصحفية أن المدافع الذي انضم إلى أرسنال مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، تسبب في قلق مدرب "الغانرز"، ميكيل أرتيتا، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الكاحل نتيجة سقوط عثمان ديمبلي عليه بعد تدخل من باستوني.

ووفقًا لفيديو متداول من المباراة، فإن النجم الإيطالي لم يكن مشتركًا في الكرة مع ديمبلي من الأساس، ولكن نجم فرنسا تعرض للعرقلة، فارتطم بقوة بقدم كالافيوري، الذي سقط على الأرض متألمًا من شدة الإصابة الغربية.

 

ولعب كالافيوري ما يزيد على ساعة في اللقاء قبل أن يضطر لإكمال المباراة بعد الحادث، وشوهد اللاعب في حالة ألم شديد في أثناء جلوسه على الأرض.

 

 

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة "إكس"، فإن الطاقم الطبي لمنتخب إيطاليا يعتقد أن إصابة ريكاردو كالافيوري ليست خطرة.

وقال سباليتي، مدرب إيطاليا: "نحن بحاجة إلى تقييم حالة ريكاردو، ولكن مع طاقمنا الطبي، لدينا فرصة جيدة لعودته إلينا في المباراة القادمة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC