وكالة إيرانية: أنباء عن سقوط طائرة هليكوبتر خلال مهمة جنوب غرب إيران

logo
رياضة

الشتوية تشتعل مبكرا.. هل ينتقل نيمار إلى الأهلي السعودي؟

شكلت صفقة نيمار مع الهلال واحدة من أكثر الصفقات إثارة للجدل بعدما تعرض للإصابة
الشتوية تشتعل مبكرا.. هل ينتقل نيمار إلى الأهلي السعودي؟
نيمار
28 سبتمبر 2024، 8:25 م

فجّر الإعلامي السعودي سعود الصرامي ضجة كبرى عندما كشف عن تفاصيل مثيرة حول مستقبل نجم نادي الهلال نيمار، في ضوء استمرار ابتعاده عن الملاعب طيلة ما يقارب عاما كاملا.

وانضم نيمار داسيلفا للهلال في صيف 2023، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه لم يلعب سوى 5 مباريات في 15 شهرا تقريبا وهي المدة التي تفصل بين توقيعه على عقود انتقاله إلى الدوري السعودي وبين آخر مباراة يخوضها الهلال اليوم أمام الأخدود.

وكشف سعود الصرامي في تصريحات لبرنامج "ركلة حرة" على منصة "إكس"، أن النجم البرازيلي الذي انضم للهلال السعودي في صفقة تاريخية، سيرحل  عن الفريق، خلال موسم الميركاتو الشتوي المُقبل مفجرا مفاجأة بشأن الوجهة الموالية للهداف التاريخي لمنتخب السامبا.

وأضاف: "الهلال يفضل عدم استمرار نيمار، وسيبحث رحيله في الشتوية، وستوافق الإدارة على مبادرة لجنة الاستقطاب، لنقل اللاعب إلى ناد آخر في الفترة الشتوية".

وتابع: "أتوقع أن ينتقل نيمار إلى أحد الأندية: الأهلي أو القادسية أو الشباب أو الاتفاق.

وقال الصرامي إن رحيل نيمار بات أمرا مرتقبا في يناير 2025، مضيفا أن الهلال دون نيمار فريق كبير وعالمي، بفضل رصيده الثري من اللاعبين، وذلك ردا على تصريحات المدرب البرتغالي جورج جيسوس بأن الفريق في حاجة للنجم البرازيلي ولن يفرط فيه.

أخبار ذات علاقة

توتر بين نيمار وجيسوس مدرب الهلال

  وشكلت صفقة نيمار مع الهلال السعودي واحدة من أكثر الصفقات المثيرة للجدل بعدما تعرض للإصابة بعد 5 مباريات فقط سجل فيها هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة قبل أن يتعرض للإصابة في الرباط الصليبي في أكتوبر 2023 خلال مباراة البرازيل  وأوروغواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC