الدفاع المدني اللبناني: رفع الأنقاض في الضاحية الجنوبية مستمر بحثا عن 11 مفقودا

logo
رياضة

مشجع للاتحاد يطالب الأهلي السعودي بالثأر من الهلال (فيديو)

مشجع للاتحاد يطالب الأهلي السعودي بالثأر من الهلال (فيديو)
من مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعوديالمصدر: حساب دوري روشن على منصة X
22 سبتمبر 2024، 8:04 ص

قطع مشجع لنادي الاتحاد السعودي حوارا لجماهير الهلال مع إحدى القنوات التلفزيونية، عقب المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، في دوري روشن للمحترفين ليوجه رسالة إلى نظيره الأهلي.

وفاز الهلال ضد الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في القمة التي أقيمت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

وسجل أهداف المباراة كل من ألكسندر ميتروفيتش هدفين، وسالم الدوسري لصالح نادي الهلال، بينما جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وخلال اللقاء التلفزيوني كانت جماهير الهلال تردد بأنها لا تجد منافسين لها في الدوري، ليقاطع المشجع الاتحاد اللقاء، ويقول: "ما يأخذ حقنا إلا الأهلي"، في إشارة لمطالبة "الراقي" بضرورة الفوز على الزعيم في مواجهتهما المرتقبة في دوري روشن.

 

 

ويعد فوز الهلال، أمس السبت، هو الثامن تواليا على الاتحاد؛ إذ هزمه في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية ومواجهتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا ونصف نهائي كأس الملك ونهائي كأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.

واحتل الهلال صدارة دوري روشن بعد هذا الفوز، وفي جعبته 12 نقطة بالعلامة الكاملة، يليه فريق الاتفاق والشباب والاتحاد برصيد 9 نقاط.

يذكر أن مباراة الهلال ضد الأهلي ستقام بين الفريقين في الجولة السادسة، يوم السبت 5 أكتوبر المقبل.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC