عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

انفراجة ضخمة في أزمة بوبيندزا مع الزمالك

انفراجة ضخمة في أزمة بوبيندزا مع الزمالك
الغابوني أرون بوبيندزا
09 سبتمبر 2024، 10:46 م

شهدت صفقة انتقال اللاعب الغابوني أرون بوبيندزا إلى نادي الزمالك المصري انفراجة ضخمة في الساعات القليلة الماضية.

وأعلن الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، عن وصول البطاقة الدولية بعد توقيعه اتفاقية تعاقد مع اللاعب صاحب الـ 28 عامًا.

ولكن اللاعب لم يحضر حتى الآن إلى القاهرة من أجل الانضمام لفريقه الجديد، وسط تقارير صحفية أوروبية تؤكد أن اللاعب تلقى عروضًا للرحيل إلى أندية أخرى، أبرزها رابيد بوخارست الروماني.

أخبار ذات علاقة

بدأت المشاكل.. نجم الزمالك غاضب بسبب بوبيندزا

 وكشفت قناة "أون تايم سبورتس 2" عن تطور جديد في ملف مفاوضات الزمالك مع اللاعب الغابوني بعد التواصل مع الوكيل الرئيس للاعب، وهو ما جعل بوبيندزا على أعتاب الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وأشارت إلى أن المفاوضات في البداية دارت من خلال وكيل مصري وهو محمد حبشي الذي تواصل مع اللاعب، وحصل على تفويض منه لحسم الانتقال، وهو ما تم بالفعل بالحصول على توقيعه على اتفاق التعاقد.

وأضافت أن الأزمة بدأت بعد تسريب أنباء التفاوض ووصولها إلى وكيل اللاعب الذي ينتمي لشركة تسويق فرنسية، والذي أبدى غضبه بسبب تفاوض اللاعب دون علمه، كما أن اللاعب تلقَّى رسائل بقضايا تم تحريكها ضد اللاعب.

وأكدت أن الزمالك تفاوض من خلال أكثر من شخص، وهي نقطة أخرى هددت الصفقة قبل أن تحدث الانفراجة بالتواصل مع الوكيل الرئيس للاعب.

وأشارت إلى أن الوكيل الرئيس توصل إلى اتفاق مشابه لما تم التوصل إليه مسبقًا مع محمد حبشي، مع إضافات مالية تتعلق بمكافآت، ونسبة للوكيل، وسيصل بوبيندزا إلى القاهرة خلال 48 ساعة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC