صفارات الإنذار تدوي في مدينة عكا ومنطقة كريات شمونة شمالي إسرائيل

logo
رياضة

ناغيلسمان: رومينيغه خطّط لإقالتي من تدريب بايرن ميونخ لأغراض شخصية

تولى يوليان ناغيلسمان تدريب بايرن ميونخ في 1 يوليو 2021 قبل مغادرة منصبه في مارس
ناغيلسمان: رومينيغه خطّط لإقالتي من تدريب بايرن ميونخ لأغراض شخصية
يوليان ناغيلسمان
18 سبتمبر 2024، 3:51 م

وجّه المدرب السابق لبايرن ميونخ الألماني يوليان ناغيلسمان اتهامات خطيرة لأسطورة الكرة الألمانية وبطل مونديال 1974 كارل هاينز رومينيغه، الرئيس الحالي للفريق البافاري، مؤكدا أنه كان السبب وراء إقالته من منصبه قبل إكمال مشروعه في قيادة النادي.

وعاد ناغيلسمان، الذي قاد منتخب ألمانيا لنصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024، في يوليو الماضي، وخرج بعد الخسارة أمام منتخب إسبانيا، إلى فترة إشرافه على تدريب بايرن ميونخ، بين 1 يوليو 2021 و21 مارس 2023، ليشير إلى أن رئيس النادي كارل هاينز رومينيغه كان الوحيد بين أعضاء مجلس الإدارة التنفيذية الذي خطط لعزله من منصبه.

وغادر المدرب الألماني منصبه في مارس 2023 ليخلفه مواطنه توماس توخيل الذي أقيل بدوره نهاية الموسم الماضي، وحل مكانه البلجيكي فينسنت كومباني.

أخبار ذات علاقة

رسميًا.. ناغلزمان يجدد عقده مع منتخب ألمانيا

  وقال ناغيلسمان، في تصريحات لقناة "أر تي أل" الألمانية (RTL)، إن كارل هاينز رومينيغه وأولي هونيس، وكلاهما من أساطير بايرن ميونخ، ولديهما ثقل كبير في اتخاذ القرار، أثرا على المسؤولين التنفيذيين أوليفر كان وحسن صالح حميديتش، ليحددا نهاية مشواره، وفق قوله.

وأضاف: "وصلت إلى بايرن ميونخ في وقت كان النادي يعيش مرحلة تغيير، كان على أوليفر كان وحسن صالح حميديتش التحرر أولاً من قيود رومينيغه وهونيس، لكن لم تكن لديهما مساحة لفعل ذلك، ليسمحا لرومينيغه بشكل غير مباشر في إنهاء مهامي لأسباب لا علاقة لها بالنتائج."

وفي سبتمبر 2023، وبعد نصف عام من إقالته من تدريب بايرن ميونخ، تعاقد ناغيلسمان مع اتحاد كرة القدم في بلاده لقيادة منتخب المانشافت، وفي أبريل الماضي مدد عقده حتى عام 2026.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC