صافرات الإنذار تدوي في عسقلان بعد إطلاق صواريخ من غزة

logo
رياضة

"صفقتان تلوحان في الأفق".. خطة ريال مدريد لتعويض كارفخال

"صفقتان تلوحان في الأفق".. خطة ريال مدريد لتعويض كارفخال
داني كارفخال
06 أكتوبر 2024، 11:04 ص

يستهدف ريال مدريد الدخول لسوق الانتقالات الفترة المقبلة مجبرًا بعد الإصابة القوية التي تعرَّض لها داني كارفخال، نجم الفريق، وتأكد غيابه لمدة تصل إلى 10 أشهر.

ورغم فوز ريال مدريد بهدفين نظيفين، أمس السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو" ولكن الإصابات عكرت صفْوَ هذا الانتصار، ومنها إصابة كارفخال، إذ يعاني اللاعب من قطع في الرباط الصليبي الأمامي بجانب قطع في الرباط الجانبي الخارجي وتمزق في وتر الركبة.

وأكد ريال مدريد في بيانه الرسمي، أن كارفاخال سيخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة، دون تحديد لموعد العودة.

وقال الإعلامي الرياضي ماريو كورتيغانا، إن "ريال مدريد سيتعين عليه تقييم ما إذا كان سيدخل السوق بحثًا عن لاعب حر كبديل لكارفخال أو ينتظر حتى ميركاتو يناير أو يبحث عن حل من فريقه الحالي أو الأكاديمية، لكن الخيارات نادرة وغياب كارفخال ضربة قوية".

26d87720-573e-4178-9598-309d2868345b

ترينت ألكسندر أرنولد

وسيكون أول حل يطرأ على طاولة ريال مدريد الفترة المقبلة، هو ترينت ألكسندر أرنولد، نجم ليفربول الإنجليزي، إذ لم يوقع اللاعب عقدًا جديدًا مع "الريدز"، ويتنهي عقد اللاعب صاحب الـ25 عامًا في نهاية الموسم، ولذا سيكون متاحًا لاتفاقية ما قبل العقد في يناير.

ووفقًا لِما ذكره "rousingthekop"، فإنه من المرجح زيادة فرص ريال مدريد في محاولة التعاقد مع أرنولد في ظل تعرض ظهيرهم الحالي داني كارفخال لإصابة خطيرة.

وكان صحيفة "سبورت"، ذكرت سابقًا أن ريال مدريد بالفعل يأمل في التوقيع مع ألكسندر أرنولد، وإذا تمكنوا من تأمين اتفاقية ما قبل العقد في بداية يناير، فربما يفتح ذلك المجالَ لوصول النجم الإنجليزي في الشتاء.

9003f5a4-54b3-4432-9b45-40ee3a1f159c

أشرف حكيمي

ويُعد اللاعب الثاني على رادار "الميرنغي" هو أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، الذي سبق له اللعب ضمن صفوف النادي الملكي في بداية مشواره الكروي.

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن خطط ريال مدريد لاستعادة خدمات حكيمي، من خلال الإبقاء على داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن لعامين مقبلَين، بانتظار انتهاء عقد اللاعب المغربي مع باريس سان جيرمان في 2026، ومن ثم ضمه في صفقة مجانية.

وتصطدم أحلام ريال مدريد، بتقارير ذكرت أن باريس سان جيرمان بدأ التحرك سريعًا، عبر بدء مفاوضات تجديد عقد المدافع المغربي لسنوات مقبلة في حديقة الأمراء.

وتألق حكيمي كثيرًا مع سان جيرمان إذ حصل على بطولة الدوري 4 مرات متتالية وكذلك كأس فرنسا مرة والسوبر الفرنسي مرتين.

ولعب حكيمي مع باريس سان جيرمان 5 مباريات خلال الموسم الجاري وسجل هدفًا وصنع مرتين.

 

 

صفقات أخرى

كما كشفت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد يبحث بالفعل عن التعاقد عن قلب دفاع وظهير أيمن خلال ميركاتو الشتاء بسبب إصابة كارفخال.

وأوضح التقرير: "كل شيء يشير إلى أنه في يناير المقبل وبعد 6 سنوات من عدم التعاقد مع لاعب في هذه الفترة  فإن النادي سيدخل إلى الميركاتو الشتوي بقوة".

وعن أبرز اللاعبين الذين تم وضعهم على طاولة مفاوضات "الميرنغي"، يعد كاستيلو لوكيبا، لاعب لايبزيغ الألماني والبالغ 21 عامًا، هو المفضل للنادي، حيث تحرك ريال مدريد بالفعل لضم المدافع الفرنسي الأيسر، وأيضا هناك جوريل هاتو، مدافع أياكس البالغ من العمر 18 عامًا والدولي مع منتخب هولندا، واللاعب الثالث هو فيتور ريس (18 عامًا) يلعب بالفعل مع فريق بالميراس الأساسي وفي منتخبات البرازيل للشباب، وهو يلعب في الجبهة اليمنى.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC