وزير الخارجية الإيراني: "لا خطوط حمر في الدفاع عن شعبنا ومصالحنا" 

logo
رياضة

بوبيندزا يصل بوخارست لإتمام انتقاله إلى فريقه الجديد (فيديو وصور)

بوبيندزا يصل بوخارست لإتمام انتقاله إلى فريقه الجديد (فيديو وصور)
الغابوني أرون بوبيندزا
13 سبتمبر 2024، 8:37 ص

وصل اللاعب الغابوني أرون بوبيندزا إلى العاصمة الرومانية بوخارست من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى فريقه الجديد رابيد بوخارست.

وتواجد بوبيدزا في بوخارست بعد استخراج تأشيرة السفر إلى رومانيا من جانب مسؤولي فريقه الجديد.

40cd320a-92e8-4dc7-8992-bb2d3d93cd09

وقال فيكتور أنغيليسكو رئيس نادي رابيد بوخارست في تصريحات صحفية، خلال الساعات الماضية، إن اللاعب سافر إلى نيجيريا لاستخراج تأشيرة رومانيا نظرًا لعدم وجود سفارة لدولة رومانيا في الغابون.

وكشفت صحيفة "دي جي سبورت" الرومانية عن اتفاق رابيد بوخارست مع اللاعب على توقيع عقد مع الفريق لمدة موسمين مقبلين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

ومن المقرر أن يخضع بوبيندزا، اليوم الجمعة، للفحوصات الطبية بعد وصوله إلى رومانيا ثم توقيع العقود بشكل رسمي مع فريقه الجديد.

وكان الزمالك المصري قد أعلن حصوله على البطاقة الدولية للاعب الغابوني بعد توقيعه على اتفاقية تعاقد عبر الإنترنت وحصوله على مقدم تعاقد يبلغ 350 ألف دولار.

ولم يحضر بوبيندزا إلى القاهرة رغم أن الزمالك أرسل له تذاكر الطيران من أجل التواجد في مقر النادي وقيده بقائمة الفريق، والخضوع للفحوصات الطبية.

وأبرم الزمالك 4 صفقات لتدعيم صفوفه بضم الفلسطيني عمر فرج مهاجم آيك السويدي، والمغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي، والبولندي كونراد ميشالاك جناح أحد السعودي، ومحمد حمدي ظهير إنبي.

1aaaaeaf-ff71-4bb1-91b2-4f50facb8053
f3e2d8dc-8370-43d7-b823-2878b121d8e4

وتحدث بوبيندزا لوسائل الإعلام الرومانية فور وصوله لمطار بوخارست مؤكدًا أنه سعيد بالوصول إلى رومانيا والانضمام لفريق كبير بقيمة رابيد بوخارست.

وأشار إلى أن انضمام صديقه كلينتون نغي إلى الفريق الروماني ساهم في قبوله عرض رابيد رافضًا الحديث عن أزمته مع الزمالك.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC