عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
رياضة

الليبي دانيال الفاضلي يوقّع رسميا لنادي هامبورغ الألماني

الليبي دانيال الفاضلي يوقّع رسميا لنادي هامبورغ الألماني
01 يوليو 2024، 11:37 ص

أعلن نادي هامبورغ الألماني تعاقده رسميا مع لاعب خط الوسط الليبي دانيال الفاضلي قادما من ماغديبورغ الناشط بدوره في دوري الدرجة الثانية في ألمانيا.

ونشر نادي هامبورغ الذي أنهى سباق دوري الدرجة الثانية في ألمانيا في المركز الرابع عن انضمام دانيال الفاضلي وهو لاعب من أصول ليبية ومولود في ألمانيا، وذلك دون أن يكشف عن تفاصيل أخرى للتعاقد.

وقال النادي الألماني الذي لا يزال يبحث عن استعادة أمجاده عبر حسابه على منصة "أكس": "تم التوقيع رسميا مع مع دانييل الفاضلي، لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا انضم إلينا من نادي ماغديبورغ وسيبدأ التدريب على الفور اليوم الإثنين".

وبدوره صرح اللاعب الذي يحمل الجنسيتين الليبية والألمانية، عقب التوقيع قائلا: "أنا متلهف بشكل كبير لبدء تجربة احترافية جديدة مع هامبورغ، أنتظر أن أظهر أسلوب لعبي وعقليتي مع النادي، سأعمل على التألق من أجل الجماهير"

وولد الفاضلي في العام 1997 في مدينة "ليونبيرغ" الألمانية لأب ليبي وأم ألمانية، ولعب في بداياته مع فريق روتسهايم قبل أن ينتقل إلى روتينغين ثم ألين في الأقسام الدنيا بألمانيا حتى وصوله في 2022 إلى ماغديبورغ ثم إلى هامبورغ بداية من اليوم أول يوليو.

وكان الفاضلي انضم لمنتخب ليبيا الأول، عندما تمت دعوته لأول مرة لمنتخب فرسان المتوسط في 21 سبتمبر 2022 في مواجهة ودية أمام أوغندا.

لكن أزمة جواز السفر حرمته من أن يعزز صفوف منتخب فرسان المتوسط بشكل رسمي حتى الآن، إذ سبق وحضر اللاعب بجواز سفره الألماني، لكنه لم يخض أي مباراة رسمية بسبب عدم حصوله على جواز سفر ليبي يؤهله للعب المباريات الرسمية وفق ما أوردته تقارير إخبارية ليبية.

ويعود سبب استمرار أزمة تأهيل دانيال الفاضلي من قبل الفيفا بشكل قانوني، إلى أن والدته التي تحمل الجنسية الألمانية رفضت تنازله عن جنسية بلد المنشأ والإقامة وفقا للمصادر ذاتها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC