عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
رياضة

نشرت صورة معه.. من هي الممثلة المشهورة التي ظهرت مع أردا غولر؟

ساهم أردا غولر في وصول منتخب تركيا لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
نشرت صورة معه.. من هي الممثلة المشهورة التي ظهرت مع أردا غولر؟
غولر مع منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا 2024المصدر: رويترز
17 يوليو 2024، 6:44 م

أثارت الممثلة التركية أكين سو كولكولوغلو جدلًا واسعًا وتفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل وذلك بعد ظهورها في صورة مع النجم التركي ولاعب وسط ريال مدريد أردا غولر.

ونشرت الممثلة التركية الشهيرة صورتها مع أردا غولر، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام" مما أثار جدلًا وتساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تربطها بنجم الفريق الملكي.

وإكين سو كولكولوغلو هي ممثلة وعارضة أزياء تركية-بريطانية، ولدت في إسطنبول بتركيا في 21 أغسطس 1994، واكتسبت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع "جزيرة الحب" (النسخة البريطانية) في عام 2022 حيث فازت بالمسابقة مع شريكها دافيدي سانكلمنتي.

وشاركت أكين سو كولكولوغلو في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية، وأبرز أعمالها كانت برنامج الواقع "جزيرة الحب" (Love Island) كما شاركت في المسلسل التركي الشهير "حرب الورود" (Güllerin Savaş)، ومسلسل تركي آخر كان لها دور فيه وهو "يك الحب".

بالإضافة إلى مشاركاتها في التلفزيون، كانت إكين سو نشطة في مجال عروض الأزياء وحضور الفعاليات والبرامج الترفيهية.

1b7fd6db-cf84-4eb9-8c46-a8f70ca1557c
bd30a396-f4ea-49f7-a4c3-cbed023face3

وكانت إكين سو كولكولوغلو ودافيدي سانكلمنتي قد أعلنا انفصالهما في بداية عام 2024 بعد علاقة استمرت حوالي 18 شهرًا، حيث صرحت إكين سو بأنها اتخذت القرار لإنهاء العلاقة والتركيز على مستقبلها، في حين أكد دافيدي أن القرار كان مشتركًا، مؤكدًا أنهما سيظلّان يقدّران الذكريات التي صنعاها معًا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC