عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

الترجي التونسي يستعد لإعلان صفقته السابعة بخطف نجم الإفريقي السابق

يخوض الترجي التونسي في الموسم المقبل 5 مسابقات من بينها كأس العالم للأندية 2025
الترجي التونسي يستعد لإعلان صفقته السابعة بخطف نجم الإفريقي السابق
الترجي التونسي
06 أغسطس 2024، 1:06 م

أنهى نادي الترجي بطل الدوري التونسي 2023 ـ 2024 رسميا اتفاقه مع لاعب الوسط لاري العزوني، للانضمام إليه حتى يونيو 2026.

ووفقا لما أكدته مصادر قريبة من الترجي التونسي فإن لاري العزوني، الذي كان واحدا من ركائز الإفريقي، الغريم الأزلي للفريق الأحمر والأصفر، وخاض معه موسمين اثنين بين 2021 و 2023 أجرى صباح الثلاثاء الفحوص الطبية تمهيدا للتوقيع على عقد انضمامه للترجي في صفقة انتقال حر لمدة عامين.

ولعب لاري العزوني في صفوف أولمبيك مرسيليا ولوريون ونيم في فرنيا، ثم انتقل لنادي ناسيونال ماديرا البرتغالي ومنه إلى الإفريقي التونسي، قبل الانتقال الى الفيصلي السعودي في 2023.

db11dc59-0000-445f-98d6-e5b446b970e9

 وكان الترجي دخل في مفاوضات مع نجمه السابق محمد علي بن رمضان، لاعب فرينكفاروش المجري، لكنه انسحب من الصفقة بسبب الشروط المالية للنادي المجري الذي يرتبط بعقد مع بن رمضان حتى يونيو 2027، فضلا عن دخول أندية أخرى أبرزها الأهلي المصري للظفر بتوقيع بن رمضان.

وهيمن الترجي، الذي يخوض خلال موسم 2024 ـ 2025، خمس مسابقات محلية وخارجية، على ميركاتو الدوري التونسي، إلى جانب غريمه النادي الإفريقي، حيث تعاقد مع النجم الجزائري يوسف بلايلي لاعبه السابق في صفقة هي الأبرز في تونس خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أخبار ذات علاقة

الترجي يعلن تعاقده مع رسميًا مع يوسف بلايلي لمدة موسمين

  

وفضلا عن ذلك ضم الترجي مع الجناح الجنوب إفريقي الياس موكوانا ولاعب الدفاع حمزة الجلاصي والظهير الأيسر أيمن بن محمد والمهاجم يوسف العبدلي وحارس مرمى منتخب تونس والاتحاد المنستيري البشير بن سعيد.

ويشارك الترجي التونسي خلال الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية فضلا عن خوضة 3 مسابقات محلية وهي كأس السوبر والدوري والكأس في تونس.

 

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC