عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
رياضة

تحرك رسمي من الأهلي المصري ضد لاعب بيراميدز

تحرك رسمي من الأهلي المصري ضد لاعب بيراميدز
من مباراة الأهلي وبيراميدزالمصدر: حساب الأهلي المصري الرسمي على فيسبوك
23 يوليو 2024، 3:29 م

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى رسمية ضد مروان حمدي، لاعب بيراميدز، بسبب تجاوزه في حق جماهير النادي عقب مواجهة الفريقين، مساء الإثنين، في الدوري المصري.

وأظهرت كاميرات المباراة وبعض مقاطع الفيديو المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء اللقاء، توجيه حمدي ألفاظا مشينة ضد النادي الأهلي وجماهيره.

وقال بيان صادر عن النادي الأهلي ، مساء الثلاثاء ، إن إدارة القلعة الحمراء تقدمت بشكوى إلى رابطة الأندية ولجنة الانضباط بالاتحاد المصري ضد تجاوزات "غير أخلاقية" من جانب لاعبي بيراميدز.

وقال مصدر موثوق بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لن يتنازل عن الشكوى، ولن يتهاون في حق النادي وجماهيره على خلفية التجاوز الذي صدر من اللاعب مروان حمدي بجانب بعض لاعبي بيراميدز.

أخبار ذات علاقة

مروان حمدي يثير الجدل بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

 وأتم: "الخطيب طلب أيضا ملفاً كاملاً بالتجاوزات التي فعلها مسؤولو بيراميدز واللاعبون قبل وأثناء وبعد المباراة لتقديم شكوى أخرى ضدهم".

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن مروان حمدي، يواجه خطر الإيقاف لمدة 6 مباريات، وغرامة 50 ألف جنيه، بسبب ما بدر منه عقب مباراة الأهلي، بعد خروجه عن النص، وتوجيه فعل مشين تجاه أحد عناصر اللعبة.

وتنص لائحة رابطة الأندية على، أن "أي فعل فاضح أو إشارات مشينة على أحد عناصر اللعبة، بمن فيهم الحكم أو أحد مساعديه، أو أحد مسؤولي تنظيم المباراة، يتوجب الإيقاف 6 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه".

وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة من 26 مباراة، فيما تجمد رصيد "السماوي" عند 68 نقطة، جمعها من 29 لقاء.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC