وصول وزير الخارجية الإيراني إلى مصر ضمن جولته في دول المنطقة

logo
رياضة

سر ظهور "تميمة حظ كريم بنزيما" في الاتحاد السعودي

سر ظهور "تميمة حظ كريم بنزيما" في الاتحاد السعودي
كريم بنزيماالمصدر: حساب الاتحاد السعودي على منصة X
05 أكتوبر 2024، 8:35 ص

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي كريم بنزيما، نجم الاتحاد السعودي، لجأ الفترة السابقة لورقة رابحة سبق له التعامل معها ويضمن نتائج العمل المشترك بينهما.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "الرياضية"، والتي أكدت أن النجم الفرنسي قد رشح خوان مورو زاباليتا ليكون المعد والأخصائي البدني لفريق الاتحاد السعودي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الاتحاد رحبت، في ظل العلاقة السابقة بين اللاعب والاختصاصي الشهير، الذي سبق له العمل في صفوف ريال مدريد.

 

 

فترته الأولى في ريال مدريد

كان خوان مورو من ضمن أسماء "الغلاكتيكوس"، الذي صنعه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في نهاية العقد الأول من الألفية الجديدة، والذي ضم كريستيانو رونالدو وكاكا وكريم بنزيما وغيرهم من النجوم الكبار.

لكن فترته الأولى لم يُكتب لها النجاح على المستوى الجماعي بالقدر الذي تخيلته جماهير الملكي، حاله كحال نجوم الفريق في ذلك الوقت.

غادر مورو في عام 2015 أي بعد ست سنوات من بداية رحلته في صفوف الملكي، وبعد أن كون علاقات وطيدة للغاية في صفوف الفريق، وكان قد ساهم في الفوز بلقب في الدوري الإسباني وآخر في دوري أبطال أوروبا.

 

875e7192-80ca-4fce-bda1-7534366a5148

 

 

عودة بطلب من بنزيما

عاد الرجل ذاته لمنصبه في صفوف ريال مدريد بعد سنوات من رحيله، وبالتحديد في عام 2021 وبطلب شخصي من كريم بنزيما، الذي كان يثق فيه كثيرًا بحلول ذلك الوقت.

بالفعل أثبت مورو جدارته مرة أخرى في مكانه وأقنع بنزيما مرة أخرى بإمكاناته وقدرته الاحترافية على التسريع من عمليات الشفاء والتعافي والعودة من الإصابات.

وشهدت تلك الفترة أفضل مستويات كريم بنزيما، الذي حقق في هذا الوقت جائزة الكرة الذهبية والأفضل في أوروبا.

كما نال لقب هداف الدوري الإسباني برصيد 27 هدفًا وحقق البطولة، وكان هداف دوري أبطال أوروبا بـ15 هدفاً رائعاً وفاز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والإسباني والكأس لاحقًا في موسم استثنائي بالنسبة له.

أخبار ذات علاقة

بنزيما "ريال مدريد" يظهر في الاتحاد السعودي

 

الغرض من ضمه للاتحاد

يرغب كريم بنزيما بشكل واضح في استعادة أفضل أيامه كلاعب كرة قدم، واتضح ذلك من خلال بدايته القوية للموسم الجاري على المستويات كافة.

يلعب بنزيما مع الاتحاد كما لم يفعل من قبل سوى في صفوف ريال مدريد، ويبدو أنه قرر أخيرًا أن يحاول الوصول إلى أقصى قدرة بدنية له في عمره هذا من خلال التعامل مع شخص محل ثقة، سبق له وأن عرف كيف يخرج أفضل ما لديه بالفعل.

في نهاية المطاف سيكون بنزيما عنصرًا من عناصر عديدة تعمل تحت قيادة المعد البدني في الاتحاد؛ ما يعني أن الفائدة ستعم على جميع اللاعبين في نهاية المطاف، وستعود على الاتحاد أيضًا من خلال الوصول إلى منصات التتويج الذي لطالما اقترنت بهذا الرجل في صفوف ريال مدريد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC