عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

عبد الله الحمدان يشعل موجة جدل وسخرية (فيديو)

عبد الله الحمدان يشعل موجة جدل وسخرية (فيديو)
عبد الله الحمدانالمصدر: حساب المنتخب السعودي على منصة X
10 سبتمبر 2024، 7:15 م

أشعل عبد الله الحمدان، نجم المنتخب السعودي، موجة جدل وسخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي إثر تداول لقطة له من مباراة السعودية والصين، التي جمعت المنتخبين، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وحقق منتخب السعودية فوزا ثمينا أمام نظيره الصين (2-1)، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات مونديال 2026. 

أخبار ذات علاقة

"كنو" يعتذر للجماهير السعودية بعد طرده أمام الصين

 

وفور انطلاق اللقاء، وصلت الكرة للحمدان، الذي بدوره حاول الانطلاق بالكرة في وسط الملعب خلال هجمة مُرتدة، كان يمكن أن تُشكل خطورة على دفاعات الصين، لكن لاعب الهلال اتجه بغرابة إلى خارج المستطيل الأخضر، رغم أنه لم يتعرض للضغط من لاعبي المنافس.

وعلى الفور تناقلت جماهير السعودية لقطة الحمدان، وتعرض اللاعب لسخرية كبيرة من المُغردين، وقال أحدهم: "35 مليون مواطن سعودي لا يعلمون ما هي الموهبة التي يمتلكها عبد الله الحمدان".

 

 

فيما قال آخر: "لا ألوم الحمدان فهو لم يقرر أن يلعب أساسي، اللوم على المدرب الذي يضع على دكة الاحتياط فيصل الغامدي ومصعب الجوير، ويشرك لاعب لديه مشكلة بالتوافق العصبي العضلي".

 

 

وأشار آخر: "بصراحة عبد الله الحمدان لاعب جدا يعجبني، ينقصه فقط المراوغة والتسديد والتمركز والراسيات وأسلوب اللعب والإنهاء ودقة التصويب والجري بالكرة غير ذلك فهو ممتاز ومستقبل الكرة السعودية".

 

 

وشدد مغرد آخر: "أتمنى الحمدان لا يطلب مجددا الانضمام للمنتخب".

 

 

ودفع الإيطالي روبرتو مانشيني بعبد الله الحمدان أمام الصين؛ ليحل محل مصعب الجوير، الذي كان أساسيًّا في المباراة السابقة أمام إندونيسيا، وصاحب هدف التعادل للأخضر.

ويقبع منتخبا السعودية والصين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما منتخبات اليابان والبحرين وإندونيسيا وأستراليا.

بتلك النتيجة يحصد منتخب السعودية الثلاث نقاط الأولى، ليصل إلى 4 نقاط بعد التعادل في مباراة الجولة الأولى أمام إندونيسيا.

أما منتخب الصين فيظل متذيلًا ترتيب المجموعة بلا نقاط، بعد أن خسر في الجولة الأولى بسباعية دون رد أمام اليابان في تصفيات آسيا لكأس العالم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC