عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

في زيارته لبنغازي.. رونالدينيو يشيد بمحمد صلاح ويتحدث عن المغرب ومصر وليبيا

عقد أسطورة الكرة البرازيلية مؤتمرا صحفيا بمدينة بنغازي الليبية على هامش الزيارة
في زيارته لبنغازي.. رونالدينيو يشيد بمحمد صلاح ويتحدث عن المغرب ومصر وليبيا
رونالدينيو
01 أغسطس 2024، 7:19 م

أشاد أسطورة الكرة البرازيلية ونادي برشلونة السابق، رونالدينيو بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وذلك على هامش الزيارة التي يوديها حاليا إلى مدينة بنغازي الليبية بدعوة رسمية لحضور مهرجان صيف بنغازي.

ووصل النجم البرازيلي رونالدينيو الأربعاء إلى مدينة بنغازي للمشاركة في فعاليات مهرجان صيف بنغازي.

وقال بطل العالم 2002 مع منتخب السامبا في مؤتمر صحفي اليوم الخميس على هامش حلوله ضيف شرف في مهرجان صيف بنغازي: "أنا من متابعي النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، طريقة لعبه تعجبني كثيرا".

e5bd84a7-1603-4e06-a5f9-6d0928dbab31

ويعد النجم البرازيلي المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2005، من النجوم والأساطير في كرة القدم الذين يحملون علاقة خاصة مع الدول العربية، إذ سبق له زيارة تونس والمغرب ومصر وقطر والإمارات وغيرها.

وقال نجم برشلونة وميلان الإيطالي السابق: "زرت كثيرا من الدول العربية منها مصر والمغرب وأنا أعشق هذه البلدان لأنها تشبه البرازيل، اليوم أنا هنا في بنغازي وسعيد بالزيارة وسط محبة الشعب الليبي لي، قررت الحضور بمجرد أن تلقيت الدعوة من إدارة المهرجان".

ووجّه رونالدينيو (44 عاما) رسالة للاعبي كرة القدم في الدول الإفريقية والعربية قائلا إن هؤلاء قادرون على البروز والنجاح وتقديم الكثير لكرة القدم في بلدانهم وفي العالم".

وخطّ رونالدينيو مسيرة كروية ملهمة للكثير من اللاعبين الشبان حيث أحرز مع منتخب البرازيل على كأس العالم 2002 بعد الفوز في النهائي على ألمانيا فضلا عن كوبا أمريكا 1999.

وتوج النجم البرازيلي بعدة ألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا مع برشلونة عام 2006 بجانب تتويجه بلقب الدوري الإسباني مرتين ولقب الدوري الإيطالي مع الميلان في موسم 2010-2011.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC