عاجل

ليج نكس 1 الكورية الجنوبية تفوز بصفقة بقيمة 2.8 مليار دولار مع العراق لتصدير أنظمة صاروخية

logo
رياضة

يغيب منذ 143 يوما.. دي يونغ لغز غامض في برشلونة

يغيب منذ 143 يوما.. دي يونغ لغز غامض في برشلونة
دي يونغالمصدر: غيتي إيمجز
11 سبتمبر 2024، 7:45 ص

ألقت صحيفة "سبورت" الضوء على أسمته "اللغز الغامض" لغياب فرينكي دي يونغ، نجم برشلونة، عن مباريات الفريق منذ فترة طويلة، بسبب الإصابة ودون وجود أي تطورات معلنة على نحو رسمي حول موعد عودته للملاعب.

ويقترب غياب دي يونغ عن صفوف برشلونة من 5 أشهر، بينما كان من المتوقع في البداية أن يغيب لمدة 6 أسابيع فقط.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الأربعاء: "ما بدا في البداية كإصابة بسيطة، تحول إلى لغز محير، لقد تعرض دي يونغ لالتواء في كاحله الأيمن في 21 أبريل الماضي خلال مباراة الكلاسيكو في الدوري التي أقيمت على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وفي يوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر، يكون قد مر 143 يومًا على إصابة اللاعب، ولا يزال الغموض يحيط بحالته وتأخر مواعيد تعافيه".

 

 

وأضاف: "المدرب رونالد كومان استدعى لاعب الوسط للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 مع المنتخب الهولندي، على أمل أن يحصل فرينكي على التصريح الطبي خلال المباريات الودية التحضيرية، أو على الأقل خلال الأيام الأولى من المعسكر التدريبي بعد بدء البطولة، ولكن في النهاية تم استبعاده بسبب عدم قدرته على اللعب للإصابة التي تعرض لها مع برشلونة".

وانتقد كومان نادي برشلونة بعدما فشل مدرب هولندا في الاعتماد على خدمات دي يونغ في بطولة كأس أمم أوروبا.

وتوجه برشلونة إلى الولايات المتحدة للقيام بجولة في فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث لعب ثلاث مباريات ودية، بالإضافة إلى كأس جوان غامبر التي أقيمت في مونتغويك، ولم يكن دي يونغ ضمن قائمة الفريق في أي من هذه المباريات، لكنه كان حاضرًا في المباراة الأخيرة ضد موناكو، والتي كانت أيضًا بمثابة تقديم الفريق للجماهير. وكان اللاعب الهولندي، بصفته القائد الثالث.

أخبار ذات علاقة

هل يتجه برشلونة لبيع دي يونغ وأراوخو؟

 

كما بدأ الموسم، وحقق برشلونة بداية مثالية في الدوري: أربعة انتصارات متتالية وحصد 12 نقطة وضعته في صدارة الترتيب، وتعود المنافسات المحلية يوم الأحد المقبل، بعد فترة التوقف الأولى للمنتخبات الوطنية، وهي الفترة التي كان فليك يأمل أن يتمكن فيها أخيرًا من الاعتماد على دي يونغ. لكن ذلك لن يكون ممكنًا. ومن ثم، يكون اللاعب دي يونغ قد غاب عن ما مجموعه 24 مباراة (16 منها رسمية): 14 مباراة مع برشلونة و10 مباريات مع المنتخب الهولندي.

وأشار التقرير: "توصية النادي واضحة، علاج الإصابة من خلال الجراحة، لكن دي يونغ متردد حيال هذا الخيار".

وسبق أن أكدت تقارير بأن دي يونج يتمسك باستكمال العلاج المحافظ، ويرفض نهائيا إجراء جراحة للتخلص من آلام الكاحل.

وانضم دي يونغ إلى برشلونة في صيف 2019 قادما من أياكس أمستردام مقابل 86 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 70 مليون يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في هذا الشأن.

وشارك اللاعب الهولندي في 213 مباراة مع برشلونة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 21.

ويستعد برشلونة لمواجهة جيرونا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لليغا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC