عاجل

الجيش الإسرائيلي: الطائرات الحربية دمرت نحو 1000 فوهة لإطلاق الصواريخ لحزب الله

logo
رياضة

آخر تطورات إصابة متعب الحربي نجم الهلال السعودي

آخر تطورات إصابة متعب الحربي نجم الهلال السعودي
متعب الحربي
07 سبتمبر 2024، 8:05 ص

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات الإصابة التي تعرض لها متعب الحربي، لاعب فريق الهلال، في مواجهة المنتخب السعودي الأخيرة أمام إندونيسيا.

وتعرض الظهير الأيسر الشاب للإصابة، خلال مشاركته مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم أمام إندونيسيا، مساء الخميس، في الجولة الأولى من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسقط الحربي على أرضية الملعب في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وحاول الأطباء معالجته، إلا أن اللاعب لم يستطع المواصلة، ليتم استبداله بعدها بدقيقتين.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي عبد الله الحنيان، عبر حسابه على منصة "إكس"، فإن "متعب الحربي أجرى فحصاً بالأشعة عند وصول بعثة المنتخب السعودي إلى الصين، ستظهر نتائجه اليوم، واكتفى اللاعب بإجراء جلسة استشفاء في النادي الصحي".

 

 

وكان أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور ثامر الشهراني كشف عبر حسابه على منصة "إكس" المدة المحتملة لغياب الحربي بحسب قوة الإصابة التي تعرض لها، كاشفا عن معاناة اللاعب من "شد عضلي"، ووقتها سيغيب من 3 إلى 5 أيام، أو أن يكون هناك "تمزق من الدرجة الأولى"، وبالتالي الابتعاد لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة.

 

 

وأثارت صفقة متعب الحربي جدلا واسعا في الكرة السعودية قبل أيام، بعد انتقاله من الشباب للهلال بقيمة مالية تناهز 120 مليون ريال.

وسعى النصر لضم اللاعب أيضا، لكن العرض الهلالي كان أعلى.

إلى ذلك، بدأ المنتخب السعودي تحضيراته لمباراة نظيره الصيني من دون راحة.

ويحل "الأخضر" ضيفا على نظيره الصيني، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية، علما بأن الأخير مني بهزيمة ثقيلة على يد منتخب اليابان (0-7).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC