الجيش الإسرائيلي: مقتل 57 ضابطا وجنديا على جبهة لبنان منذ اندلاع المواجهة

logo
رياضة

نجم برشلونة على رادار ناديين سعوديين في الميركاتو الشتوي

نجم برشلونة على رادار ناديين سعوديين في الميركاتو الشتوي
روبرت ليفاندوفسكيالمصدر: غيتي إيمجز
24 سبتمبر 2024، 5:31 م

يخطط ناديان من الدوري السعودي للمحترفين من أجل تقديم عرض للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني، لضمه في ميركاتو يناير المقبل.

ووفقا لما ذكره الصحفي، أكرم كونور، فإن الناديين السعوديين اللذين لم يذكر اسمهما يرغبان في تقديم عقد لمهاجم برشلونة بقيمة 35 مليون دولار أمريكي.

ووضح الصحفي، المهتم بأخبار انتقالات اللاعبين، أنه بحسب التقارير، فإن الأندية السعودية خصصت ميزانية كبيرة لهذه الصفقة، ومن المتوقع أن تبذل جهودًا قوية لضم ليفاندوفسكي إلى فرقها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

أخبار ذات علاقة

برشلونة يختار حارسه الجديد

 

وأشار إلى أنه من ناحية أخرى، يريد برشلونة الاحتفاظ بالنجم البولندي، ولكنهم ينظرون إلى معرفة كيفية استجابة اللاعب للعرض الجذاب المتوقع تقديمه من الأندية السعودية.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن إدارة النادي الإسباني قررت الموافقة على رحيل ليفاندوفسكي (36 عاما)، إلى الدوري السعودي حال تلقيه عرضاً مغرياً.

وحاول سابقا مسؤولو نادي الهلال الاتصال بمهاجم برشلونة، لكنه رفض العرض السعودي، لرغبته في الاستمرار مع برشلونة، كما ارتبط اسمه أيضا باهتمام نادي الاتحاد بضمه.

وانضم المهاجم البولندي إلى برشلونة في يوليو 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، الذي لعب له في الفترة من 2014، وحتى 2022، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 15 مليون يورو.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC