عاجل

إعلام سوري: تسلل وتحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في درعا والقنيطرة

logo
رياضة

4 ملفات خطيرة في اجتماع كولر والخطيب الحاسم

4 ملفات خطيرة في اجتماع كولر والخطيب الحاسم
كولر والخطيب
02 سبتمبر 2024، 3:00 ص

يعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري اجتماعًا مرتقبًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مع بداية الإعداد للموسم الجديد 2024 – 2025.

ويناقش الخطيب مع كولر خلال الاجتماع الحاسم بعض الملفات المرتقبة والشائكة التي تبحث عن الحسم في القلعة الحمراء وهو ما تسرده "إرم نيوز" في السطور القادمة:

مصير بيرسي تاو

يتطرق الاجتماع بين الخطيب وكولر إلى مصير الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر.

وقدم كولر قبل مغادرته إلى بلاده للحصول على إجازة توصية برحيل بيرسي تاو وخاصة في ظل تحفظه على مردوده في التدريبات وأدائه في المباريات الأخيرة بالموسم الماضي.

وفشلت إدارة الأهلي في إقناع اللاعب بالرحيل وقبول بعض العروض التي وصلت إليه، كما أن تاو أكد رغبته في البقاء وخوض الموسم الأخير في عقده وهو ما قلب الموازين في مصير اللاعب.

ومن المنتظر أن يبلغ الخطيب مدرب الأهلي ببقاء تاو خوفًا من فسخ عقده، وتقدم الأخير بشكوى للمطالبة بقيمة تعاقده بالكامل مع الفريق.

ويعني بقاء بيرسي تاو التراجع عن فكرة ضم جناح أجنبي في الانتقالات الحالية.

 

56fc3cf7-65a8-4a18-8119-9e2735ee3f68

ملف بن رمضان

يناقش الخطيب أيضًا مع كولر ملف صفقة التونسي محمد علي بن رمضان نجم فرينكفاروزي المجري بعدما رفض ناديه فكرة تقسيط قيمة الصفقة.

ومن المنتظر أن يتحدث الخطيب مع كولر حول إمكانية تأجيل هذه الصفقة أو التراجع عنها بعد ضم عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي.

ويعرض الخطيب على كولر كافة تحركات الأهلي في ملف بن رمضان خاصة أن إدارة القلعة الحمراء قدمت أكثر من عرض كما تركت مقعدًا في قائمة اللاعبين الأجانب تمهيدًا لحسم الصفقة.

 

c64e0fb1-1d28-489a-840d-e097a8843264

ملف المهاجم

يتطرق الاجتماع أيضًا إلى ملف المهاجم الأجنبي، والذي يسعى كولر لضمه لتدعيم الخط الأمامي.

ويعرض الخطيب بعض الأسماء على كولر من اللاعبين المرشحين وأبرزهم يوسف ساليتش صاحب الأصول الفلسطينية، والذي ينشط في صفوف سيريوس السويدي.

ويناقش الخطيب مع كولر فكرة ضم مهاجم أجنبي تحت السن مواليد 2005 أو 2007 أو حسم القرار بشأن بعض اللاعبين الأفارقة المعروضين على الأهلي بجانب المهاجمين المحليين وتحديدًا الثنائي أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي وأحمد أمين "أوفة" لاعب إنبي.

ويعرض الخطيب أيضًا ملف التعاقد مع مدافع محلي جديد بعد ترشيح محمد إسماعيل لاعب زد وأحمد خليل "كالوشا" لاعب إنبي.

 

4b121ba1-a559-4054-b4a6-b738be2f0a6c

منصب مدير الكرة

النقطة الأخيرة تتطرق إلى حسم ملف منصب مدير الكرة بعد إسناد المهمة بشكل مؤقت للمدرب العام سامي قمصان.

ويطرح الخطيب على كولر إلغاء المنصب والاكتفاء بدور سامي قمصان كقائم بالأعمال أو تعيين مدير كرة جديد بعد توجيه الشكر لخالد بيبو.

ويناقش الخطيب أيضًا إمكانية خوض لقاء ودي ضد الأهلي السعودي يوم 18 نوفمبر المقبل في المملكة العربية السعودية بمهرجان اعتزال خالد مسعد.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC