متحدث: الجيش الإسرائيلي ينذر سكان أكثر من 20 بلدة في جنوب لبنان بالإخلاء على الفور

logo
رياضة

يانيك سينر يتعاقد مع مدرب ومعالج ديوكوفيتش سابقا

يانيك سينر يتعاقد مع مدرب ومعالج ديوكوفيتش سابقا
سينر
17 سبتمبر 2024، 6:22 ص

 تعاقد نجم التنس الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول عالميا مع مدرب اللياقة البدنية ماركو بانيكي واخصائي العلاج الطبيعي أوليسيس باديو إلى فريقه التدريبي بعد عزله اثنين من أعضاء جهازه الفني.

وأكد اللاعب الإيطالي هذه التعينات عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمس الاثنين، إذ يملك بانيكي وباديو خبرة واسعة بعد عملهما مع نوفاك ديوكوفيتش الحائز على 24 لقبا في البطولات الأربع الكبرى.

وثبت تعاطي سينر لأحد الأدوية التي يمكن استخدامها في بناء كتلة العضلات، بعد أن قام معالجه الطبيعي جياكومو نالدي بوضع رذاذ بدون وصفة طبية على جزء في يده قبل علاجه، وحصل نالدي على هذا الرذاذ من المدرب أومبرتو فيرارا.

وأقال سينر عضوي فريقه المعاون الشهر الماضي، قبل أن يفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة ليحصد ثاني ألقابه الكبرى عام 2024 بعد انتصاره المذهل في بطولة أستراليا المفتوحة.

وقالت وكالة نزاهة التنس الدولية إن محكمة مستقلة برأت اللاعب الإيطالي (23 عاما) من تهمة الخطأ أو الإهمال الشهر الماضي بعد أن قبلت التفسير بأنه تم تلويثه من دون قصد بالمادة المحظورة من قبل نالدى.

وقالت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات إنها ستراجع القرار واحتفظت بحق الاستئناف.

وتوج الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول عالميا في سبتمبرالجاري بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس لأول مرة، بعدما تغلب 6-3 و6-4 و7-5 على الأمريكي تايلور فريتز بعد أن كان أحرزلقب أستراليا المفتوحة بداية العام الحالي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC