logo
رياضة

رد صادم من إبراهيم حسن لعدم وجود لاعبين للانضمام لمعسكر منتخب مصر

رد صادم من إبراهيم حسن لعدم وجود لاعبين للانضمام لمعسكر منتخب مصر
منتخب مصرالمصدر: حساب اتحاد الكرة المصري على فيسبوك
28 أغسطس 2024، 6:35 ص

كشفت تقارير إعلامية عن أزمة كبرى بشأن معسكر منتخب مصر والذي سينطلق، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراتي الرأس الأخضر يوم 6 من سبتمبر المقبل وبوتسوانا يوم 10 من سبتمبر في تصفيات أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب 28 أغسطس الجاري بدلا من 25 أغسطس، بعدما أعلن الأهلي في بيانه الرسمي منح اللاعبين راحة حتى نهاية أغسطس، أيضا أصر اتحاد الكرة على استكمال بطولة كأس مصر حتى نهاية الشهر الجاري.

وقال تقرير لقناة "أون تايم سبورتس": "على حساب معلوماتنا وما صرح به إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، فإن معسكر الفراعنة ينطلق، يوم الأربعاء، استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة، ولكن الأزمة الأولى كانت في أن المنتخب لا يجد ملعباً للتدرب عليه بسبب أعمال صيانة جارية في استاد القاهرة، حتى تم الاستقرار على إجراء التدريبات في استاد السلام".

 

 

وأضاف التقرير: "الأزمة الثانية هي أن النادي الأهلي يرفض انضمام لاعبيه قبل الموعد المحدد وانتهاء إجازتهم يوم 1 سبتمبر، وهناك 8 لاعبين من الفريق الأحمر في القائمة، أما اللاعبون الدوليون في مقدمتهم محمد صلاح ومحمد النني سينضمون يوم 2 سبتمبر، وهناك أيضا لاعبو بيراميدز وزد الذين يستعدون لنهائي بطولة كأس مصر، يوم الجمعة المقبل، ومن ثم لا نعرف كيف سيحل حسام حسن حسن هذه الأزمة بشأن عدم وجود لاعبين لبدء المعسكر في فترة التوقف الحالية".

وتابع: "سألنا إبراهيم حسن عن حل لهذه الأزمة، وقال لنا (اسألوا مسؤولي اتحاد الكرة المصري)، وحاولنا التواصل مع مسؤولي الاتحاد بالفعل، ولكن كل هواتفهم مغلقة، ما يحدث شيء غريب جدا لا نعرف من هم اللاعبون الذين سيتواجدون في معسكر منتخب مصر، ما يحدث شيء غريب جدا". 

وكان حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن منذ أيام قائمة منتخب مصر لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا، وضمت القائمة 27 لاعبا قبل انطلاق المعسكر، وجاءت القائمة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيغيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي- أسامة فيصل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC