إسرائيل شنت 16 غارة على مواقع بالضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

مبابي: لا أخشى جماهير باريس سان جيرمان

مبابي: لا أخشى جماهير باريس سان جيرمان
كيليان مبابي
05 سبتمبر 2024، 6:48 م

يعود النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ملعب بارك دي برانس الخاص بنادي باريس سان جيرمان، ولكن هذه المرة في مباراة منتخب بلاده فرنسا أمام إيطاليا، في الجولة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

وتحدث مبابي عن إمكانية استقباله بعداء من جانب جماهير باريس سان جيرمان عند عودته إلى ملعب حديقة الأمراء، بعد شكوى نادي باريس.

وقدّم مبابي شكوى أمام اللجنة القانونية برابطة الأندية الفرنسية المحترفة، للحصول على 55 مليون يورو من باريس سان جيرمان، قيمة رواتب ومكافآت متأخرة، عن مدة لعبه مع الفريق الأول لكرة القدم. 

وقال مبابي عن إمكانية استقباله بعداء: "لا أتوقع أي شيء من الجماهير، ولا أهتم بهذا الأمر".

وأضاف المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا: "أركز على العمل مع منتخب فرنسا، والفوز فقط".

ورفض مبابي الحديث عن خلافاته مع الإدارة الباريسية، في ظل مطالبته ببعض المكافآت الخاصة به.

وأوضح النجم الفرنسي خلال مؤتمر صحفي مساء الخميس: "لدي ذكريات خاصة جيد فقط تجاه باريس سان جيرمان، ولا أريد التحدث أكثر من ذلك".

 

 

السعادة في ريال مدريد

من جهة أخرى، قال مبابي إن مشاركته في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 أعاقتها إصابته بكسر في الأنف، لكن مع تجاوز كل ذلك واستمتاعه بحياة جديدة في ريال مدريد، فإنه يركز بشكل كامل على بداية دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض مبابي لإصابة في أنفه خلال المباراة الأولى لفريقه في بطولة أوروبا، ورغم أنه غاب عن مباراة واحدة فقط، فإن الإصابة والقناع الذي كان عليه ارتداؤه كان لهما تأثير واضح على أدائه، إذ فشلت فرنسا في إثارة الإعجاب رغم وصولها إلى الدور قبل النهائي.

واستعاد مبابي حماسه بعد نهاية بطولة أوروبا بانتقاله إلى ريال مدريد، بعد سبعة مواسم قضاها مع باريس سان جيرمان، وسجل هدفا في فوز الفريق بكأس السوبر الأوروبية، كما سجل هدفين في الفوز 2-صفر على ريال بيتيس يوم الأحد.

وقال مبابي: "في ريال مدريد تسير الأمور بشكل جيد للغاية، فزنا بالفعل بلقب. الأمور تتحسن بشكل أفضل من حيث الأداء وسجلت أهدافا، الآن أركز على المنتخب الوطني".

ولا يتمتع دوري الأمم الأوروبية ربما بنفس جاذبية بطولة أوروبا، لكن مبابي يعرف الفرق بين الأداء الجيد والأداء السيئ في هذه البطولة، التي فازت بها فرنسا عام 2021، قبل أن تحتل المركز الثالث في مجموعتها في النسخة التالية.

وقال مبابي: "بالنسبة لنا لا يوجد شيء أكثر أهمية من المنتخب الفرنسي. فزنا بالفعل بهذه البطولة، ولم يكن هناك رد فعل استثنائي.. فزنا في ميلانو (في النهائي ضد إسبانيا) وفي نهاية المباراة لم أشعر حتى بأنني فزت بالكأس، ولكن عندما خسرنا اللقب كان الأمر كأنه نهاية العالم".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC