غارة إسرائيلية على عيتا الشعب جنوبي لبنان

logo
رياضة

يلعب البادل.. أول ظهور لكريستيانو رونالدو بعد الوعكة الصحية (فيديو)

تغيب كريستيانو رونالدو في آخر لحظة عن مواجهة النصر ضد الشرطة العراقي
يلعب البادل.. أول ظهور لكريستيانو رونالدو بعد الوعكة الصحية (فيديو)
كريستيانو رونالدو
18 سبتمبر 2024، 2:58 م

ظهر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي للمرة الأولى بعد الإعلان عن إصابته بوعكة صحية تسببت في غيابه عن المباراة الأولى لفريقه في دوري أبطال آسيا للنخبة الاثنين الماضي ضد الشرطة العراقي.

وأعلن النصر نهاية الأسبوع الماضي أن قائده رونالدو لن يسافر إلى بغداد لخوض مباراة الشرطة العراقي، التي كانت المباراة الأخيرة لمدربه لويس كاسترو قبل إقالته أمس الثلاثاء.

ونشر كريستيانو رونالدو اليوم الأربعاء مقطع فيديو على حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" وهو يلعب رياضة البادل، وذلك في ظهوره الأول عبر منصات التواصل الرسمية منذ الإعلان عن إصابته بوعكة صحية نتيجة عدوى فيروسية.

وحظي مقطع الفيديو الذي نشره قائد النصر بإعجاب منقطع النظير من قبل متابعيه، إذ حصد ما يقارب 680 ألف علامة إعجاب خلال ساعة فقط من نشره، فضلًا عن ما يزيد على 10 آلاف تعليق.

ويملك رونالدو شعبية كبيرة على منصات التواصل، إذ تزايد عدد متابعيه في حساباته الرسمية كلها على تلك المنصات ليصل إلى مليار متابع في المنصات جميعها منذ أن أنشأ قناته الرسمية على يوتيوب، التي بلغ عدد مشتركيه فيها ما يزيد على 60 مليونًا.

أخبار ذات علاقة

صدمة كبيرة.. هكذا استقبل العراقيون خبر غياب رونالدو أمام الشرطة

ويشار إلى أن رونالدو سيعود مبدئيًّا لتشكيلة النصر في مباراة الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي يوم الجمعة، التي ينزل فيها ورفاقه ضيوفًا على نادي الاتفاق متصدر الترتيب بتسع نقاط.

وأعلن النصر تعيين الإيطالي ستيفانو بيولي مدربًا جديد خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو الذي أقيل لسوء النتائج.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC