logo
رياضة

نيكو ويليامز يثير جدلا حول قرب انتقاله لبرشلونة بتعليق مثير (صورة)

نيكو ويليامز يثير جدلا حول قرب انتقاله لبرشلونة بتعليق مثير (صورة)
نيكو ويليامز
26 يوليو 2024، 12:55 م

أثار نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بلباو، الجدل بتصرف يوحي باقتراب انتقاله إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت عدة تقارير إعلامية أن برشلونة يسعى بقوة إلى حسم صفقة ضم نيكو ويليامز للفريق في الميركاتو الحالي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع منتخب إسبانيا، والذي قاد به المنتخب لحصد لقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ونشر أليخاندرو بالدي لاعب برشلونة صورة له، من مباراة الفريق الودية أمس أمام نادي أولوت عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، وعلق ويليامز على تلك الصورة.

وخاض نادي برشلونة الخميس، مواجهة ودية فاز فيها على نادي أولوت الصاعد في أعقاب الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية في إسبانيا (1 ـ0) بفضل لاعبه الشاب بابلو توري في الدقيقة 47 من المباراة.

وبعد نشر أليخاندرو للصورة، علق نيكو ويليامز عليها بالتصفيق، وملصق لنمر يجري، في إيحاء إلى اقترابه من مزاملته في النادي الكتالوني.

 

3578b41f-0bf8-4c79-a5d3-db80bae2ad13

 

 

وشارك ويليامز في 37 مباراة مع أتلتيك بلباو، خلال الموسم الماضي، نجح في تسجيل 8 أهداف، وتمكن من صناعة 19 هدفًا.

وربطت عدة تقارير إخبارية في إسبانيا، نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بلباو بالانتقال إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكدة أن العلاقة الوطيدة بينه وبين نجم يورو 2024، لامين يامال سواء في خط هجوم منتخب لاروخا أو خارج المستطيل الأخضر قد تلعب دورًا فعالاً في انضمام المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا إلى الفريق الكتالوني.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC