معاريف: حزب الله يشن هجوما مزدوجا بالمسيرات والصواريخ على شمال إسرائيل

logo
رياضة

ليفربول يتلقى صدمة قوية بإصابة نجمه

ليفربول يتلقى صدمة قوية بإصابة نجمه
هارفي إليوت مع لاعبي ليفربولالمصدر: غيتي إيمجز
11 سبتمبر 2024، 9:34 ص

تلقى الجهاز الفني لنادي ليفربول صدمة كبيرة بعد تأكد غياب لاعب خط الوسط هارفي إليوت لمدة شهر على الأقل بعد تعرضه لكسر في القدم خلال فترة التوقف الدولي.

واشتكى إليوت من الشعور بعدم الراحة أثناء التدريب مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا الأسبوع الماضي، وخضع لمزيد من الفحوصات عند عودته المبكرة إلى فريقه، ويواجه الآن فترة من التعافي خلال جدول مزدحم لفريقه.

ويأمل ليفربول ألا تكون الإصابة خطيرة للغاية، حيث يستهدف إليوت المباراة الأولى بعد فترة التوقف الدولي القادمة للعودة. 

 

 

ويستضيف ليفربول نظيره تشيلسي في الـ20 من أكتوبر بعد الجولة المقبلة من مباريات دوري الأمم الأوروبية.

ويأتي توقيت الإصابة مؤسفًا بشكل خاص، إذ كان من المقرر أن يشارك إليوت بشكل أكبر في الأسابيع المقبلة مع انطلاق المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، كما سيبدأ ليفربول حملة الدفاع عن لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد وست هام يونايتد في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقد اختار المدرب أرني سلوت إليوت للعب دور مختلف قليلًا في تشكيلته المعدلة، إذ من المرجح أن يتم استخدام اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كلاعب خط وسط مهاجم بدلاً من لاعب خط الوسط الأيسر.

أخبار ذات علاقة

مفاجأة مدوية حول موافقة مبابي على اللعب لـ"ليفربول"

 

وقد أثار إليوت إعجاب سلوت خلال فترة التحضير للموسم، ولكن حتى الآن اقتصرت مشاركته على الظهور كبديل خلال بداية المدرب الهولندي المثالية مع ليفربول بنسبة فوز 100%.

وكان الأمر الأكثر إحباطا لإليوت أنه كان يأمل في الانضمام إلى المنتخب الإنجليزي الأول خلال الأشهر المقبلة، خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان لاعب ليفربول الشاب واحدًا من أكثر اللاعبين ثباتًا في المستوى تحت قيادة المدرب المؤقت للمنتخب الإنجليزي لي كارسلي خلال فترة إشرافه على منتخب تحت 21 عامًا، وهو واثق من قدرته على اتخاذ الخطوة التالية.

وينطبق الشيء نفسه على زميله في النادي كورتيس جونز، الذي كان من المحتمل أن يشارك في مباريات دوري الأمم الأوروبية ضد جمهورية أيرلندا وفنلندا لولا إصابته في الفخذ، ويقترب جونز من العودة إلى الفريق الأول بعد أن واصل تعافيه خلال الأسبوعين الماضيين.

وسيقوم ليفربول أيضًا بفحص لياقة اللاعب أليكسيس ماك أليستر، الذي تعرض لإصابة في عضلة البطن أثناء تواجده مع منتخب الأرجنتين.

ويستضيف ليفربول نظيره نوتينغهام على ملعب "الأنفيلد"، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، موسم 2024/25.

ثم يستعد "الريدز" لمواجهة ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC