حزب الله يعلن أنه استهدف بالمسيرات قاعدة عسكرية إسرائيلية في حيفا الجمعة

logo
رياضة

النصر يقدم اعتراضا قبل مواجهة الأهلي السعودي

النصر يقدم اعتراضا قبل مواجهة الأهلي السعودي
فريق النصر السعوديالمصدر: حساب النصر على منصة X
11 سبتمبر 2024، 8:05 ص

أبدى أحد مسؤولي نادي النصر السعودي اعتراضه الكبير على جدولة المباريات من قبل رابطة دوري روشن، حيث سيلاقي "العالمي" نظيره الأهلي في مباراة قوية يوم الجمعة المقبل، بعد 48 ساعة فقط من انتهاء فترة التوقف الدولي، وهو ما يمثل إرهاقا كبيرا على اللاعبين الدوليين.

ونقلت صحيفة "الرياضية" عن مصدر رسمي في نادي النصر، دون ذكر اسمه، اعتراضه الكبير على جدولة مباريات الفريق في دوري روشن السعودي؛ إذ يلاقي نظيره الأهلي، مساء الجمعة، ضمن الجولة الثالثة على ملعب الأول بارك بعد نحو 48 ساعة من فترة التوقف الدولي.

وقال المصدر: "الطبيعي، أن مسؤولي الدوري عليهم التفكير في توقيت المباريات مجددًا؛ لأننا نملك سبعة لاعبين، يمثلون المنتخب السعودي، وخمسة أجانب مع منتخبات بلدانهم".

أخبار ذات علاقة

مقرب من كاسترو يصدم جماهير النصر السعودي

 

وأشار المصدر إلى أن حارس المرمى البرازيلي بينتو سيلحق بمواجهة الكلاسيكو بعد الشكوك التي تحوم حول إمكانية لحاقه بالتدريبات الجماعية التي تسبق اللقاء.

وتضم قائمة المنتخب السعودية، سبعة لاعبين من النصر، هم، راغد النجار، علي لاجامي، سلطان الغنام، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب ومحمد مران.

إلى ذلك، نقلت الصحيفة عن رودريغو بافيا، المتحدث الرسمي للبرازيل بأن بينتو، سيتوجه إلى الرياض، فور نهاية مباراة منتخب بلاده أمام باراغواي، فجر الأربعاء، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، موضحا: "مشاركته في مباراة الأهلي من عدمها لا أعلم عنها شيئًا، لا بد من توجيه السؤال لناديه".

النصر بدأ سباق الدوري بالتعادل مع الرائد (1-1)، قبل أن يفوز على الفيحاء (4-1)، ليحتل المركز الخامس بـ4 نقاط.

في المقابل، استهل الأهلي مشواره بالفوز على العروبة (0-2)، قبل أن يخسر من الفتح بهدف دون رد، ليتواجد في المركز الثامن بـ3 نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC