logo
رياضة

شبيه لامين يامال يثير ضجّة في شوارع برشلونة (فيديو)

يبدأ نادي برشلونة مشاركته في دوري أبطال أوروبا غدا الخميس بالتنقل لمواجهة موناكو
شبيه لامين يامال يثير ضجّة في شوارع برشلونة (فيديو)
لامين يامالالمصدر: رويترز
18 سبتمبر 2024، 7:54 م

أثار نجم الكرة الإسبانية وأيقونة برشلونة لامين يامال من جديد الجدل حتى في غيابه، وذلك بعدما تجمع عدد من معجبيه ومشجعي النادي الكتالوني في أحد شوارع مدينة برشلونة اليوم الأربعاء لطلب التقاط صورة معه أو الحصول على توقيعه.

وتداولت منصات التواصل اليوم مقطع فيديو قصيرا يظهر فيه عدد من المارة في أحد شوارع مدينة برشلونة وهم يحاولون الاقتراب من شاب يقارب عمره 18 عاما، ويحمل الملامح ذاتها التي يحملها لامين يامال بشكل يكاد يكون متطابقا تماما.

وظهر عدد من الشبان الذين يرافقون ذلك الفتى وهم يتحدثون مع المارة على أنه لامين يامال نجم برشلونة وبطل أوروبا 2024، فيما بدا الانبهار واضحا من المعجبين الذين أرادوا مصافحة "يامال" والحديث معه.

وبدا الشاب، في ملامح وهيئة تشبه كثيرا بالفعل لامين يامال خاصة من خلال خصلات شعره وملامح وجهه ونظاراته.

ويخوض لامين يامال غدا الخميس أول مواجهة مع برشلونة في نسخة 2024 ـ 2025 من دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي الفريق الكتالوني بموناكو الفرنسي.

وتزايدت شهرة لامين يامال بشكل كبير بعد التتويج بلقب أمم أوروبا 2024 حيث ظهر بعض الشبان الذين يشبهونه أو يحاولون تقليده على منصات التواصل.

ومنذ أسبوعين أثار أحد اللاعبين الهواة ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو يظهر فيه اللاعب الشاب وهو يطلب الكرة على أرض الملعب، ويشبه في تمريراته إلى حد كبير يامال من حيث المظهر الجسدي وطريقة اللعب.

واتضح أن ذلك اللاعب يدعى راؤول، وهو لاعب فريق الشباب في نادي سيبريرينا، وهو فريق متواضع من بلدة سيبريروس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC