عاجل

الرئيس السوري يكلف وزير الاتصالات السابق بتشكيل الحكومة

logo
رياضة

رونالدو يعتذر لبوفون عن هدفه الأيقوني في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

سجل كريستيانو رونالدو هدفا أسطوريا في نهائي دوري الأبطال 2017 ليقود الريال للقب
رونالدو يعتذر لبوفون عن هدفه الأيقوني في دوري أبطال أوروبا (فيديو)
رونالدو
29 أغسطس 2024، 8:09 م

لم يترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد، فرصة حضوره حفل قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس، لتكريمه من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة دون أن يسترجع ذكريات إنجازاته التاريخية وأهدافه الأسطورية التي قادته للفوز بأربعة ألقاب بين 2014 و2018.

وخلال مراسم القرعة التي اعتمد فيها يويفا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة تقنية الذكاء الاصطناعي، تولى الحارس التاريخي ليوفنتوس الإيطالي جيان لويجي بوفون عملية السحب فيما كان غريمه السابق، ثم زميله في اليوفي لاحقا كريستيانو رونالدو، ضيف شرف حفل القرعة لتسليمه درع الأرقام القياسية بوصفه أفضل هداف وأكثر من لعب مباريات في المسابقة.

ومازح رونالدو، خلال تكريمه، جيان لويجي بوفون من خلال الاعتذار له عن هدفه الأسطوري الشهير في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

وأمام أنظار أسطورة آخر في التدريب، وهو الإيطالي كلاوديو رانييري، رد بوفون بابتسامة عرضية وهو يتذكر ذلك الهدف الشهير.

وكان كريستيانو رونالدو سجل في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 واحدا من أجمل وأهم الأهداف في تاريخ المسابقة وذلك بتسديدة إزدواجية في مرمى جيان لويجي بوفون في نهائي جمع الريال ويوفنتوس.

وتلقى رونالدو، إثر هجمة مرتدة، كرة عالية في مناطق الجزاء من داني كارفاخال ووسط كوكبة من المدافعين من بينهم جيورجيو كيليني ارتقى النجم البرتغالي عاليا ليضع الكرة في الزاوية اليسرى لبوفون مسجلا هدفا أسطوريا.

وسجل رونالدو هدفين في تلك المباراة بينما سجل كاسيميرو وأسونسيو هدفا لكل منهما ليفوز الريال (4 ـ 1) بعد أن كان ماندزوكيتش سجل هدف التقدم لليوفي.

وأحرز رونالدو عقب تلك المباراة لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في مسيرته والثالثة مع ريال مدريد.

وحضر قائد النصر السعودي مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا 2024 ـ 2025 لتكريمه بوصفه أفضل هداف في تاريخ المسابقة برصيد 141 هدفا وأكثر من لعب مباريات برصيد 187 مباراة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC