مسؤول إسرائيلي لـ"نيويورك تايمز": غارات هذا الأسبوع دمرت نحو نصف القدرات الصاروخية لحزب الله

logo
رياضة

تصريحات مثيرة للغاية من يايسله ورياض محرز بعد خسارة الأهلي السعودي أمام القادسية

هاجم مدرب الأهلي السعودي لجنة الاستقطاب مؤكدا غياب العدل في التعاقدات
تصريحات مثيرة للغاية من يايسله ورياض محرز بعد خسارة الأهلي السعودي أمام القادسية
ماتياس يايسلهالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
27 سبتمبر 2024، 9:42 م

أدلى الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعودي بتصريحات غاضبة جدًا عقب خسارة فريقه للمرة الثانية في الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة، أمام نادي القادسية.

وتلقى الأهلي هزيمة جديدة في دوري "روشن" هي الثانية له هذا الموسم، بعد أيام قليلة من الخسارة المدوية في دور الـ32 لكأس الملك أمام نادي الجندل، ما شكّل صدمة كبرى للأهلي وجماهيره.

ودخل رفاق النجم الجزائري رياض محرز مباراة القادسية بهدف مصالحة جماهيرهم بعد النتائج المحبطة، لكنهم قدموا عرضًا متواضعًا انتهى بهزيمة هي الثالثة خلال 6 مباريات في موسم 2024-2025.

وقال ماتياس يايسله عقب الخسارة: "لم نحصل على دعم كاف هذا الموسم، بعد أن قدمت جميع المطالب في نهاية الموسم الماضي، لكننا لم نتلقَ أي دعم. خسرنا مهاجمًا أجنبيًا وكان يجب تعويضه. حدّدت مراكز لاعبين أجانب، ولكن لم تُجْلَب الاحتياجات التي حددتها".

أخبار ذات علاقة

أوباميانغ يقود القادسية لتعميق جراح الأهلي في الدوري السعودي

وهاجم مدرب الأهلي لجنة الاستقطاب السعودية قائلًا: "لم يكن هناك عدل في التعاقدات ولم توفّق الإدارة في التعاقدات. لم نُدعم ولم تُلبَّ الطلبات التي قدمتها للنادي. لجنة الاستقطابات لم تكن عادلة بين الأندية في الصيف الماضي".

من جهته، هاجم النجم الجزائري رياض محرز، جناح النادي الأهلي لجنة الاستقطاب، مؤكدًا أن فريقه لم يتلق الدعم الذي تلقته الأندية الكبرى الأخرى.

وقال محرز في تصريحات عقب المباراة أمام القادسية: "لم نحظ بدعم مثل الأندية الكبيرة. لا أبدو سعيدًا، فأنا أريد الفوز في المباريات على جميع المنافسين. الأمور صعبة جدًا في هذه المرحلة، لكن يجب أن نتماسك ونعود بشكل أقوى لنتجاوز هذه الأزمة".

ويلعب الأهلي أمام الوصل الإمارتي الأسبوع المقبل، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، قبل مواجهة الهلال في الجولة السادسة من الدوري المحلي في الخامس من الشهر المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC