عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

رد رافينيا الصادم على عرض الهلال "الذي لا يرفض"

رد رافينيا الصادم على عرض الهلال "الذي لا يرفض"
رافينياالمصدر: غيتي إيمجز
11 سبتمبر 2024، 11:05 ص

كشفت تقارير صحفية عن الرد الذي وجهه البرازيلي رافينيا، نجم برشلونة الإسباني، لمسؤولي الهلال السعودي بعد العرض القوي الذي قدموه لضمه في الميركاتو الصيفي الذي أغلق أبوابه منذ أيام.

وكان مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع جناح النادي الكتالوني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت"، فإن برشلونة تلقى عرضًا رسميًّا من نادي الهلال، الذي يضم بين صفوفه نيمار جونيور، والذي كان النادي على استعداد لقبوله، إذ مع المتغيرات، وصلت قيمة الصفقة إلى 100 مليون يورو.

أخبار ذات علاقة

بعد نشره صورا بملابس السباحة مع زوجته.. رافينيا ينفجر في وجه منتقديه

 

وأضاف التقرير: "لقد عرضوا على رافينيا 100 مليون يورو راتبًا صافيًا: 25 مليون يورو لكل موسم من المواسم الأربعة التي سيقضيها في النادي، وكان من المقرر أن ينتهي عقده في 30 يونيو 2028، ماليًّا، كان ذلك يعني مضاعفة دخله في برشلونة أربع مرات، وكانت إجابة رافينيا مقتضبة: (لا، شكرًا)".

وتابعت الصحيفة: "قبل أن يتوجه الدولي البرازيلي إلى المشاركة في كوبا أمريكا الماضية، أخبر ديكو، الذي كان وكيله وأصبح الآن مديرًا رياضيًّا لبرشلونة، أنه لا يفكر في مغادرة النادي تحت أي ظرف من الظروف، وإذا وجد عرض للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن الموقف كان سيكون نفسه".

أخبار ذات علاقة

رافينيا يسخر من مشجع لبرشلونة بسبب نيكو ويليامز (صورة)

 

يذكر أن رافينيا تألق بقوة في الموسم الجديد مع برشلونة، بتسجيله 3 أهداف وصناعة مثلهم في 4 مباريات بالدوري الإسباني تحت قيادة المدرب هانزي فليك.

وتعاقد برشلونة مع رافينيا في يوليو 2022، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو من المتغيرات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC