الدفاع المدني اللبناني: قصف إسرائيلي يقتل 3 صحفيين في منطقة حاصبيا جنوب لبنان

logo
رياضة

أغرب رد فعل من مانشيني بعد إقالته من تدريب المنتخب السعودي (صورة)

يتطلع المنتخب السعودي إلى بلوغ نهائيات كأس العام للمرة السابعة في تاريخه
أغرب رد فعل من مانشيني بعد إقالته من تدريب المنتخب السعودي (صورة)
روبرتو مانشينيالمصدر: منصات التواصل
24 أكتوبر 2024، 10:31 م

أثار الإيطالي روبرتو مانشيني موجة من السخرية وردود الأفعال في الأوساط الكروية السعودية وبين منصات التواصل بعد ساعات قليلة من إقالته من تدريب المنتخب السعودي الأول رسميا أمس الخميس.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، التوصل لاتفاق مع الإيطالي روبرتو مانشيني يتضمن إنهاء التعاقد معه كمدرب للمنتخب الأول.
 
وأضاف، في بيان: "توصل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم لاتفاق مشترك يتضمن إنهاء العلاقة التعاقدية، يتقدم المجلس بالشكر للمدرب روبرتو مانشيني متمنين له التوفيق في مسيرته".

وكان مانشيني على مدى الأسابيع الماضية، وبعد التعادل مع البحرين (0 ـ 0) في الجولة الرابعة من المجموعة الآسيوية الثالثة لتصفيات كأس العالم عرضة لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير السعودية التي طالبت بإقالته قبل أن يقرر اتحاد الكرة عزله عن منصبه.

وفي رد فعل غريب جدا، نشر المدرب الإيطالي على حسابه الرسمي في منصة "إنستغرام" صورة لترتيب المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2024، حيث يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث بخمس نقاط وبفارق الأهداف متأخرا عن أستراليا فيما يملك المنتخب الياباني 10 نقاط كاملة.

وأثار مانشيني سخرية جل المتابعين خصوصا أن جمع 5 نقاط من 4 مباريات وعدم الفوز بأي مباراة داخل القواعد لا يبدو إنجازا كرويا كبيرا حتى ينشره مانشيني على حسابه الرسمي.

وبدوره رد الإعلامي السعودي عبد العزيز المرسل على منشور روبرتو مانشيني بالقول: "لأن مانشيني نشر ترتيب منتخبنا السعودي بعد إقالته و كأنه يفاخر بالترتيب الثالث، أود إهداءه هذه الصورة".

ونشر المرسل صورة الترتيب مع صورة مأخوذه من شاشة تتضمن حظرا للمدرب الإيطالي على منصات التواصل.

وأحرز المنتخب السعودي تحت قيادة مانشيني 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة في المباريات الأربع التي خاضها لحساب تصفيات مونديال 2026 فيما لم يحقق أي فوز داخل الأراضي السعودية في 3 مباريات، حيث خسر أمام اليابان وتعادل مع البحرين وإندونيسيا.

ويتطلع المنتخب السعودي إلى بلوغ نهائيات كأس العام للمرة السابعة في تاريخه، بينما سيواجه أستراليا في 14 نوفمبر المقبل في الجولة الخامسة بهدف إنعاش حظوظه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC