الجبهة الداخلية الإسرائيلية: صافرات الإنذار تدوي في مسغاف عام ومرجليوت على الحدود مع لبنان

logo
رياضة

ميسي يعادل رقما قياسيا لرونالدو بعد "هاتريك" رائع ضد بوليفيا

ميسي يعادل رقما قياسيا لرونالدو بعد "هاتريك" رائع ضد بوليفيا
ميسي يحتفل بالهاترك الرائع ضد بوليفياالمصدر: رويترز
16 أكتوبر 2024، 1:33 م

يبدو أن الصراع بين الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ما زالت فصوله مستمرة وقائمة، حيث عادل النجم الأرجنتيني رقما قياسيا مسجلا باسم النجم البرتغالي، بعدما قاد "التانغو" للفوز على بوليفيا بنتيجة "6-0"، فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وسجل ميسي "هاتريك"، وقدم تمريرتين حاسمتين، ليعزز موقع منتخب بلاده في صدارة التصفيات، كما وصل لصدارة ترتيب هدافي التصفيات الحالية برصيد 6 أهداف، وهدفه الـ 112 بقميص منتخب الأرجنتين.

 

وأصبح منتخب الأرجنتين على مقربة من حسم تأهله إلى كأس العالم 2026، حيث يحتل صدارة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية برصيد 22 نقطة بعد مرور 10 جولات، متقدمًا على منتخب كولومبيا الثاني بفارق 3 نقاط، وذلك قبل 8 جولات عن ختام التصفيات.

كما بات ميسي أكثر لاعب يسجل ثلاثيات "هاتريك" برفقة منتخب بلاده بواقع 10 مرات، مناصفة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الصعيد الدولي، ويأتي خلفهما السويدي سفين ريدل في المركز الثالث بتسجيله "هاتريك" 9 مرات.

وسجل ميسي أول ثلاثية في تاريخه مع المنتخب خلال بطولة كوبا أميركا 2016، حين دخل بديلاً ليسجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ضد بنما.

أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك تاريخيا:

d8a204c9-79cf-4657-8fd0-bb9ba6ec0a45

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC