مسؤولان إيرانيان: فقد الاتصال بقائد فيلق القدس قاآني

logo
رياضة

"أعلم السرّ".. أول تعليق لمدرب البرتغال على الهدف رقم 900 في مسيرة رونالدو

أحرز النجم البرتغالي هدفه الدولي رقم 131 في شباك كرواتيا بافتتاح دوري أمم أوروبا
"أعلم السرّ".. أول تعليق لمدرب البرتغال على الهدف رقم 900 في مسيرة رونالدو
مارتينيز ورونالدوالمصدر: رويترز
06 سبتمبر 2024، 5:10 م

أبدى الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البرتغالي انبهاره بالمستوى اللافت الذي يقدمه الأسطورة كريستيانو رونالدو وسعيه إلى التميز والإبداع رغم بلوغه التاسعة والثلاثين من العمر واقترابه من إنهاء مشواره في ملاعب الكرة.

وسجل رونالدو هدفه رقم 900 في مسيرته الكروية الملهمة خلال مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية مساء أمس الخميس.

وأضاف قائد النصر السعودي الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 34 عندما استقبل تمريرة عرضية من نونو مينديز ليضعها مباشرة في الشباك من مسافة قريبة قبل أن يسقط على الأرض وقد بدا عليه التأثر بعد الوصول إلى ذلك الإنجاز.

وسجل رونالدو (39 عاما) 131 هدفا دوليا حتى الآن بالإضافة إلى 450 هدفا مع ريال مدريد و145 مع مانشستر يونايتد و101 مع يوفنتوس و68 مع ناديه الحالي النصر بجانب خمسة أهداف مع ناديه الأول سبورتينغ لشبونة.

وقال روبرتو مارتينز عقب مباراة البرتغال وكرواتيا: "تسجيل 900 هدف ليس بالأمر السهل، لكن أود أن أسلط الضوء على المثال الذي يقدمه رونالدو إذا سجل كريستيانو 900 هدف، فذلك بفضل تفانيه في العمل الذي يقوم به في التدريب والذي لا يراه أحد، إلا من هم معه في الفريق". 

وتابع مارتينيز: "الانضباط والعمل الجاد، هذه العوامل فقط هي التي تسمح لك بتسجيل 900 هدف، إنه أمر رائع لتاريخ كرة القدم البرتغالية ولكريستيانو ولكرة القدم العالمية، ولكنه أيضًا مثال رائع للفريق البرتغالي ولنا نحن، الأمر عظيم داخل غرفة تبديل الملابس، تفاني كريستيانو في المنتخب أمر لا يصدق، أنا أعرف حجم تفانيه وحرصه على الاجتهاد حتى بعد 130 هدفا دوليا".

وساعد هدف كريستيانو رونالدو أمس في ملعب بنفيكا بلاده على الفوز 2-1 على كرواتيا في مستهل مشوارهما بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ووصل رونالدو، الذي فشل في التسجيل في المباريات الخمس التي خاضتها البرتغال في بطولة أوروبا 2024، إلى تسجيل هدفه الدولي رقم 131 محققا 900 هدفا بالتمام والكمال في مسيرته الاحترافية التي بدأت عام 2002.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC