البعثة الدبلوماسية الروسية لدى باكستان: محاولة اغتيال للسفير الروسي بلغم أرضي

logo
رياضة

الرابح الأكبر من دخول رونالدو عالم يوتيوب

الرابح الأكبر من دخول رونالدو عالم يوتيوب
كريستيانو رونالدوالمصدر: رويترز
13 سبتمبر 2024، 1:06 م

اقتحم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، مجالًا جديدًا في مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاق قناته الخاصة بموقع يوتيوب.

وفاجأ رونالدو متابعيه بإطلاق قناته الرسمية بموقع يوتيوب للتواصل الاجتماعي في خطوة يراها كثيرون تأخرت كثيرًا، على حين وصفها بعضهم بأنها استثمار جديد للنجم البرتغالي لشعبيته الجارفة.

أخبار ذات علاقة

رد فعل جورجينا رودريغز بعد وصول رونالدو لمليار متابع (صورة)

 وأعلن رونالدو خلال الساعات القليلة الماضية تخطيه حاجز المليار متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما يجعله الأشهر في الكون في ظل وصوله لهذا الرقم الضخم عبر حساباته بمواقع السوشيال ميديا كافة.

ولكن يبقى الرابح الأكبر من خطوة إطلاق رونالدو قناته الرسمية بموقع يوتيوب في المدة الماضية هي المنصة ذاتها التي استعادت جزءًا كبيرًا من بريقها الذي تأثر بظهور منصات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء أكانت فيسبوك أم إكس.

وجذب رونالدو ما يزيد على 60 مليون متابع لقناته الرسمية عبر يوتيوب خلال أقل من شهر واحد منذ إطلاق القناة.

ونال أول فيديو نشره رونالدو عبر قناته الرسمية 35 مليون مشاهدة، وهو رقم ضخم ومهول يعكس قيمة التفاعل الكبير مع النجم البرتغالي الذي يملك شعبية جارفة.

وواصل رونالدو تفاعله الحماسي مع كل خطوة يخوضها بعدما رد في مؤتمر صحفي على سؤال يتعلق بإطلاق قناته عبر يوتيوب قائلًا: "منافسي حاليًّا مستر بيست" وهو أحد أشهر صناع المحتوى عبر موقع يوتيوب.

وفي ظل وجود رونالدو، استعاد يوتيوب مكانته المهمة بين أكبر منصات محتوى الفيديو، خاصة أن عملاق التواصل الاجتماعي وجد منافسة شرسة خلال السنوات الأخيرة بظهور منصات خاصة بمحتوى الفيديو حظيت بشعبية جارفة، مثل تيك توك.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC