logo
رياضة

اتفاق جديد يضع جماهير النصر في حيرة حول رحيل أحد الأجانب

اتفاق جديد يضع جماهير النصر في حيرة حول رحيل أحد الأجانب
نادي النصر السعودي
02 يوليو 2024، 8:32 ص

كشفت تقارير صحفية عن وجود اتفاق جديد بين المدير الفني لنادي النصر كاسترو والمدير الرياضي فيرناندو هييرو، حول موقف أحد المحترفين الذين كانوا قد تم الاستقرار على رحيلهم بالفعل في الصيف الجاري.

جاء هذا بحسب ما ذكر الإعلامي عبد العزيز المريسل، والذي أكد أن هناك اتفاقا على إعادة الحسابات والتقارير الفنية بشأن هذا اللاعب، وأنه من الممكن أن يستمر بعدما كان خارج النادي بشكل كامل.

نشر المريسل تلك التغريدة بهذا الخبر، وترك جماهير النصر تستنتج من هو اللاعب الذي سيتم إعادة النظر في مستقبله، هل هو إيميريك لابورت مدافع الفريق الذي قدم مستويات محبطة طيلة الموسم؟ أم أندرسون تاليسكا الجناح وصانع الألعاب الرائع الذي لا تزال جماهير النادي ترفض فكرة رحيله؟

سنحاول فيما يأتي أن نستعرض نتائج ذلك الاتفاق الجديد بين هييرو وكاسترو وتأثيره على النصر، حال كان المقصود هو لابورت أو تاليسكا.

 

 

لابورت لا يتألق إلا مع إسبانيا

يتفق الكثير من عشاق النصر أن إحدى أسوأ صفقات الصيف الماضي كانت الإسباني إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي السابق، الذي قدم مستويات فنية متواضعة للغاية.

كان لابورت ضعيفًا في التحاماته طيلة الموسم، وبطيئا في أغلب الأوقات، لا يميزه إلا التمرير الدقيق للخطوط الأمامية، وهو أمر يجيده عدد لا بأس به من المدافعين.

بجوار ذلك لا تزال جماهير الفريق لا تنسى استفزازه لهم واحتفاله بعيد ميلاده، بعدما حصل على إيقاف ساذج قبل مواجهتهم المهمة ضد الهلال في ختام الموسم.

وظهرت المشكلة الحقيقية التي تخص لابورت أخيرًا، بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها برفقة المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقامة في ألمانيا في الوقت الحالي.

يقدم نجم مانشستر سيتي السابق أفضل مستوياته منذ شهور، ولم تهتز شباك منتخب بلاده سوى مرة وحيدة ومن هدف عكسي عن طريق زميله في الفريق روبن لو نورماند.

وستكون إعادة النظر في بقاء لابورت بدلًا من رحيله أمرًا محبطًا للكثير من الجماهير، بالأخص لو كان ذلك القرار مرتبطاً بمستواه الذي يقدمه مع منتخب بلاده في بطولة مجمعة تقوده فيها الحماسة وتنتهي خلال أيام.

 

a73d77bb-a494-4a02-bd85-45a5f9b99470

 

 

تاليسكا أحق بإعادة التقييم

نشر المريسل نفسه قبل أيام أنباء تفيد بأن مستقبل تاليسكا محسوم، وأن كل ما يدور في نقاشات جماهير النصر لن يفيد بأي شيء، نظرًا لأن رحيل اللاعب عن النصر هو مجرد مسألة وقت.

وظهور تلك الأنباء منح الجماهير بعض الأمل في أن يكون المقصود هو اللاعب البرازيلي الذي يقدم مستويات طيبة للغاية برفقة فريقهم.

تتحدث أرقام تاليسكا عن نفسها، على الرغم من قلة المشاركات التي خاضها بشكل نسبي في الموسم الأخير عن الموسمين الأول والثاني له بقميص العالمي.

ساهم البرازيلي في 20 هدفًا في 17 مباراة ببطولة الدوري السعودي، وبشكل عام يسجل تاليسكا أو يصنع هدفًا كل مباراة، أو أقل من ذلك بقليل، فهو في سجله 78 مساهمة تهديفية في 85 مباراة.

إلغاء الأهداف والصناعات التي ساهم بها تاليسكا تخصم من النصر في واحد من أقل مواسم البرازيلي مشاركة 16 نقطة في الدوري السعودي، لذلك ربما يستحق هو إعادة التقييم تلك التي تحدث عنها الخبر أعلاه أكثر من مدافع منتخب إسبانيا.

 

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC