5 قتلى بالغارات على بلدية النبطية واتحاد بلدياتها جنوب لبنان

logo
رياضة

تلقى دعوة.. سر ظهور مدرب الأهلي المصري مع أنشيلوتي وغوارديولا

تلقى دعوة.. سر ظهور مدرب الأهلي المصري مع أنشيلوتي وغوارديولا
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
16 سبتمبر 2024، 4:00 ص

كشفت تقارير إعلامية عن سر الظهور المرتقب للسويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، برفقة الثنائي بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وكارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكره تقرير لقناة "أون تايم سبورتس"، فإن "كولر تلقى دعوة لكي يحضر قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، كما أنه سيشارك بالظهور في فيلم تسجيلي مع بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وكارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من كبار المدربين في العالم، والقرعة ستقام يوم 6 ديسمبر المقبل، ويحضرها أيضا محمود الخطيب، رئيس النادي، وخالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي".

وتشهد النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية مشاركة الأهلي المصري ومعه 4 أندية عربية أخرى: العين الإماراتي، والهلال السعودي، والترجي التونسي، والوداد البيضاوي المغربي.

 

 

ومن المقرر أن يشارك في مونديال الأندية 2025، 32 ناديًا، بعد أن كانت المشاركة سنويًا تقتصر فقط على 7 أندية وهي أبطال القارات وفريق من البلد المستضيف للمسابقة.

ووفقا لما أعلنه "فيفا" فإن كأس العالم للأندية بشكلها الجديدة ستقام في صيف 2025، على أن تبدأ تحديدًا يوم الأحد 15 يونيو، وتستمر على مدار شهر حتى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأحد 13 يوليو.

وستقام البطولة بنظام كأس العالم للمنتخبات، بحيث سيتم تقسيم الفرق الـ32 المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 8 فرق، ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، ومنه مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

أما كأس العالم للأندية في شكلها القديم، فستتحول إلى بطولة أخرى يطلق عليها "كأس الإنتركونتننتال" بعدد مباريات مختلف ونظام جديد، على أن تكون البداية في 2025.

ووضع الأهلي المصري قدماً في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إثر فوزه على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية دون رد، أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC