إعلام إسرائيلي: رشقة صاروخية واسعة النطاق من لبنان باتجاه حيفا ومحيطها شمال إسرائيل

logo
رياضة

بطاقة صفراء مقابل 57 تدخلا عنيفا.. ريال مدريد يهاجم حكام الليغا من جديد (فيديو)

حقق ريال مدريد فوزين وتعادلين في أول 4 مباريات في الموسم الجديد من الليغا
بطاقة صفراء مقابل 57 تدخلا عنيفا.. ريال مدريد يهاجم حكام الليغا من جديد (فيديو)
مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بالدوري الإسبانيالمصدر: رويترز
03 سبتمبر 2024، 5:54 م

وجه ريال مدريد اتهامات خطيرة لحكام الدوري الإسباني بعد مرور 4 جولات على بداية موسم 2024 ـ 2025، حقق خلالها الفريق تعادلين وانتصارين كان آخرهما في الجولة الرابعة يوم الأحد الماضي على حساب ريال بيتيس.

واتهمت قناة ريال مدريد الحكام بالتساهل المفضوح مع لاعبي الأندية المنافسة للريال في الجولات الأربع الأولى، مقدّما تقريرا بالصور يثبت أن لاعبي الفريق الملكي تعرضوا للكثير من التدخلات العنيفة في أول أربع مباريات لكن الحكام أبدوا تساهلا كبيرا مع خصوم النادي خلافا لما أبدوه في مباريلات كان فيها برشلونة طرفا.

وأظهر التقرير الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل، ونشرته مترجَمًا شبكة "ريال مدريد بالعربية" أن بطاقة صفراء واحدة تم إشهارها في وجه أحد اللاعبين من خصوم الريال في الليغا حتى الآن مقابل 57 تدخلا عنيفا بالتمام والكمال كان أغلبها يستوجب تدخل الحكام.

وكانت مباراة ريال مدريد وريال بتيس الأخيرة خلت من أي بطاقة صفراء ضد لاعبي الأخير، فيما كان الحكم رفع بطاقتين صفراوين ضد فينيسيوس جونيور وداني كارفاخال.

وفي مقابل التساهل إزاء التدخلات العنيفة للاعبي الأندية المنافسة للريال، شهدت مباريات برشلونة في بداية الموسم الجديد وضعا مختلفا تماما، ذلك أن الفريق الكتالوني هو أكثر فريق يتم إنذار خصومه في أول 4 جولات من الليغا.

ولم تكن اتهامات قناة الفريق الملكي ضد حكام الدوري الإسباني حديثة، بل تعود لأول جولة من السباق عندما سقط رفاق كيليان مبابي في فخ التعادل أمام مايوركا (1 ـ 1) في افتتاح حملة دفاعهم عن اللقب.

أخبار ذات علاقة

ردّ فعل غاضب من ريال مدريد تجاه حكام مباراة مايوركا

 وعقب تلك المواجهة، انتقد ريال مدريد الحكام وتقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) معتبرا أن كليهما كان سببا في إهدار الفريق أول نقطتين في الموسم.

وكشفت تقارير إخبارية قريبة من ريال مدريد أن النادي غاضب بشدة من أداء طاقم حكام مباراة مايوركا والشركة المسؤولة عن لقطات الإعادة في النقل التلفزي وفي غرفة حكام الفيديو.

وقال تقرير نشرته قناة ريال مدريد آنذاك إن الأخطاء التي ارتكبها الحكم الرئيسي ومساعديه، فضلا عن الشركة المسؤولة عن الإعادة في النقل التلفزيوني (ميديا برو) ساهمت في نتيجة التعادل.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الليغا برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، بعيدا بأربع نقاط عن غريمه برشلونة صاحب العلامة الكاملة في أعقاب الجولة الرابعة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC