عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

لا تفاوض ولا تصالح.. عائلة ضحية أحمد فتوح تضعه في مأزق كبير

لا تفاوض ولا تصالح.. عائلة ضحية أحمد فتوح تضعه في مأزق كبير
أحمد فتوح
16 سبتمبر 2024، 12:46 م

وضعت عائلة الراحل أحمد السيد الشبكي، ضحية حادث الدهس الذي تسبب فيه أحمد فتوح، لاعب الزمالك، في مأزق كبير، بعد رفضها عملية الصلح التي تقدم بها دفاع اللاعب. 

ووصل أحمد فتوح، صباح اليوم الإثنين، إلى محكمة جنايات مطروح، لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل المجني عليه أحمد السيد، بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدرات.

ووفقا لتقارير إعلامية مصرية، فقد استمعت المحكمة إلى محامي أسرة المجني عليه، الذي أكد رفض أسرة الضحية التصالح بالدية الشرعية، وأضاف المحامي أن ابنة الضحية قالت: "لو أبي جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن أبي أتى إلينا 4 أجزاء".

أخبار ذات علاقة

كلاهما مُر.. سيناريوهان لجلسة محاكمة أحمد فتوح

كما استمعت هيئة المحكمة إلى طلبات الدفاع عن اللاعب، وطلب الدفاع إخلاء سبيله، حيث لا يُخشى هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، والاستماع إلى شهادة الطبيب الشرعي الذي أجري الكشف الطبي على جثمان المجني عليه، وشهود الواقعة، وسؤال ضباط شهود الواقعة، وأحد المتخصصين في الطرق والكباري؛ للتحقق من وجود كوبري مشاة في ذلك الطريق من عدمه.

وكان فتوح، قد دهس بسيارته أمين شرطة من الإسكندرية؛ مما أدى إلى وفاته، وأثبتت التحقيقات أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة جنونية وتحت تأثير المواد المخدرة.

وتم القبض على اللاعب على الفور بعد وقوع الحادث، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه.

أخبار ذات علاقة

أزمة كبيرة بين أحمد فتوح والزمالك

وقال مصدر قانوني، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن "أحمد فتوح سيكون أمام خيارين، إما تأجيل جلسته، أو الحكم عليه من 3 إلى 5 سنوات".

وأشار المصدر: "حال تم التنازل من قبل أسرة المتوفى، سيتم الحكم على فتوح من 6 أشهر إلى سنة ونصف السنة بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC