نقابة الممرضين بلبنان: إسرائيل تستهدف في حربها المستشفيات والأطباء والممرضين والمسعفين

logo
رياضة

علي البليهي يفجر غضب جيسوس أمام الأهلي (فيديو)

علي البليهي يفجر غضب جيسوس أمام الأهلي (فيديو)
فريق الهلال السعوديالمصدر: حساب الهلال السعودي على منصة X
06 أكتوبر 2024، 6:04 ص

تسبب علي البليهي، مدافع فريق الهلال السعودي، في غضب كبير لمدربه جورجي جيسوس، خلال مواجهة الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت، في دوري روشن للمحترفين.

وفاز فريق الهلال على نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، محققًا ريمونتادا مثيرة خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري السعودي.

وجاءت اللقطة المثيرة مع قرب نهاية أحداث الشوط الأول للقاء وفي ظل تقدم الأهلي بهدف نظيف، وصلت الكرة إلى البليهي واقترب منه ياسين بونو، حارس الفريق الهلالي، ولكن مدافع "الزعيم" أوهم حارسه كأنه سيبعد الكرة ليبتعد بونو قليلا، ليتدخل أحد لاعبي الأهلي وكاد أن يخطف الكرة وينفرد بمرمى الهلال، ولكن بونو تدخل سريعا وشتت الكرة لرمية تماس، وهو ما أغضب المدرب البرتغالي وانفعل على البليهي بشكل واضح.

 

 

وتقدم أولاً، الأهلي، عن طريق لاعبه الإسباني غابري فيغا في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وعاد ميتروفيتش، وسجل هدف تعادل في الدقيقة 56، برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء عقب استقباله لعرضية مرسلة من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 76، حصل لاعب الهلال، البرازيلي مالكوم، على ركلة جزاء، بعد عرقلة من مدافع الأهلي ريان حامد، ولجأ حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو في تلك اللقطة.

ميتروفيتش أهدر ركلة الجزاء في المرة الأولى، إذ تصدى لها حارس الأهلي، لكن الحكم قرر إعادتها بسبب تقدم حارس الأهلي عبد الرحمن الصانبي.

ونجح ميتروفيتش، في المرة الثانية في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 78، ليحسم المواجهة المثيرة لصالح الزعيم 2-1.

وبهذا الفوز، يواصل فريق الهلال تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة محققًا العلامة الكاملة، بالفوز في الـ6 مباريات التي خاضها بالمسابقة حتى الآن.

بينما فريق الأهلي، يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 7 نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC