عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
رياضة

مدرب الأهلي السعودي يوجه طلبا عاجلا للإدارة بشأن التعاقدات

مدرب الأهلي السعودي يوجه طلبا عاجلا للإدارة بشأن التعاقدات
ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعوديالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
03 أغسطس 2024، 8:14 ص

كشفت تقارير صحفية أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي السعودي، وجه طلبا مهما لإدارة ناديه بشأن التعاقدات في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم يتعاقد "الراقي" مع أي صفقة رسمية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في الوقت الذي استغنى فيه عن جناحه الفرنسي آلان سانت ماكسيمين لفنربخشة التركي؛ لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن المدرب الألماني طلب التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي من مواليد 2003 خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار ذات علاقة

ظهر في تدريبات الفريق.. الأهلي السعودي يستقر على بديل ماكسيمان (فيديو)

 

وتسعى إدارة "الراقي" إلى إنهاء التعاقد مع اللاعب قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر، 13 أغسطس، في مدينة أبها.

وأوضحت الصحيفة أن اللجنة الفنية في النادي بدأت البحث عن أسماء في مركز الظهير الأيسر من أجل عرضها على المدرب لإتمام التعاقد مع أحدهم بما يتوافق مع الميزانية الحالية. 

وأشارت إلى أن يايسله خانة الظهير الأيسر استنادًا إلى العناصر المحلية الموجودة حاليا في الفريق، إذ يرى أن العنصر المحلي يتفوق في خانة الظهير الأيمن على زملائه في الأيسر. 

ونوه التقرير إلى أن الأهلي وضع على طاولة المدرب الألماني عددًا من الأسماء في مركز رأس الحربة، والجناح الأيسر لتحديد بديل لماكسيمين ومركزه بناءً على حاجته الفنية.

أخبار ذات علاقة

مهاجم يوفنتوس يصدم الأهلي السعودي

 

ومن المقرر أن يعود الأهلي إلى جدة، الثلاثاء المقبل، بعد خوض آخر تجاربه أمام فريق نمساوي خلال معسكره الإعدادي المنظَّم في مدينة سالفلدن النمساوية.

يذكر أن الأهلي سيشارك في 4 بطولات رسمية، خلال الموسم الرياضي الجديد، هي: دوري روشن للمحترفين، والنخبة الآسيوية، وكأس الملك، والسوبر السعودي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC