عاجل

الجيش الإسرائيلي يعلن شن ضربات على "حزب الله" في جنوب لبنان

logo
رياضة

كريستيانو رونالدو يغادر الملعب قبل نهاية مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام (صورة)

كريستيانو رونالدو يغادر الملعب قبل نهاية مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام (صورة)
19 أكتوبر 2022، 9:54 م

غادر كريستيانو رونالدو ملعب أولد ترافورد في الدقيقة الأخيرة وقبل نهاية مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام ضيفه توتنهام هوتسبير اعتراضًا على عدم الدفع به في الفوز بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورصدت عدسات المصورين المهاجم البرتغالي وهو يغادر الملعب مرتديًا ملابس اللاعبين البدلاء قبل صفارة النهاية وذلك في موقف يثبت اعتراضه على وضعه الحالي بالفريق وعدم مشاركته في المباريات سواء أساسيًا أو بديلًا.

ويمر الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات بموسم صعب، حيث سجل هدفين فقط في 12 مباراة، كما بدأ الكثير من المباريات على مقاعد البدلاء، بينما شارك ماركوس راشفورد، وأنتوني مارسيال، في تشكيلة المدير الفني الهولندي. 

وكانت الفرصة سانحة لرونالدو لتسجيل هدفه 701 مع الأندية ضد نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الماضي، في الدوري، لكنه لم يظهر بشكل جيد إلى حد كبير وتم استبداله قبل 20 دقيقة من النهاية. 

ولم يكن النجم البرتغالي سعيدًا برؤية رقمه يرتفع بالاستبدال ولا تزال النتيجة التعادل السلبي، لكن أمام توتنهام وفي مباراة مهمة لم يشارك سواء أساسيًا أو بديلًا.

لكن الهولندي "إريك تن هاج" المدير الفني لمانشستر يونايتد دافع عن قراره بعدم الاعتماد على رونالدو في التشكيلة الأساسية للفريق قائلًا للصحفيين عقب مباراة نيوكاسل: "لدينا 4 مباريات خلال 10 أيام، ويجب أن نحافظ على جاهزية اللاعبين، والاستعانة بالتناوب". 

ودافع تن هاج أيضًا عن قلة عدد أهداف رونالدو في الفترة الأخيرة، قائلًا: "ستأتي الأهداف، وسيسجل مهاجمونا وسيسجلون الكثير، أنا واثق من ذلك، وسيحدث ذلك طالما استمر العمل الجاد". 

وسجل هدفي يونايتد، فريد، وبرونو فرنانديز، في الشوط الثاني ليرتفع رصيد الفريق إلى 19 نقطة من 10 مباريات في المركز الخامس.

لكن المدير الفني الهولندي دفع بثلاثة بدلاء ليس بينهم رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا والذي من المرجح أن يرحل عن النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC