إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي شرقي تل أبيب

logo
رياضة

محمد الشناوي ينجو من إصابة خطيرة

محمد الشناوي ينجو من إصابة خطيرة
لاعبو الأهلي المصري يحتفلون بالدرع الجديد للدوريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
22 سبتمبر 2024، 4:12 ص

كشفت تقارير إعلامية أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، نجا من إصابة خطيرة أثناء الاحتفال بالدوري المصري، مساء أمس السبت.

وتسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري الممتاز 2023/24، بعد الفوز على جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأثناء رفع قائد فريق الأهلي، محمد الشناوي، درع الدوري المصري للاحتفال مع اللاعبين، سقطت قاعدة الدرع أرضا، وواصل اللاعبون الاحتفال بالقطعتين.

وأنهى النادي الأهلي الموسم الماضي في صدارة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن بيراميدز الوصيف.

أخبار ذات علاقة

لحظة انكسار درع الدوري المصري في يد محمد الشناوي (فيديو)

 

ووفقا لما ذكره تقرير لقناة "النهار" المصرية، فإن "درع الدوري كاد يصيب الشناوي أثناء الاحتفال ووزن الدرع يصل إلى 13 كليوغراما وبالتالي الوزن الذي سقط كان من الممكن أن يعرض اللاعب لإصابة خطيرة، وكان يجب على رابطة الأندية معاينة الدرع قبل تسليمه والحصول على كافة الاحتياطات".

من جانبه، قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، في تصريحات تلفزيونية: "الدرع من جزأين، القاعدة والجزء الخارجي، الشناوي عندما رفع الدرع من الجزء الخارجي تم انفصال الجزأين، بالتأكيد هناك شيء خاطئ في التركيب، وكان المفترض أن هذا لم يحدث، لكنه أمر بسيط وسيتم إصلاحه".

 

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر التخلي عن التصميم الكلاسيكي القديم لدرع الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وتصميم درع الجديد بواسطة شركة إنجليزية قامت بتسليمه نهاية الأسبوع الماضي.

ونال الدرع استحسان وإشادة شريحة كبيرة من جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض عدة صور فنية مميزة له، في مدخل كوبري قصر النيل بالقرب من مقر الأهلي في الجزيرة، وأمام برج القاهرة.

ويستعد الفريق الأحمر لخوض مباراة القمة أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، والذي سيقام في السعودية، في مباراة قوية منتظرة يوم الجمعة المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC