logo
رياضة

محاولة جديدة لإنقاذ أحمد فتوح

محاولة جديدة لإنقاذ أحمد فتوح
أحمد فتوحالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
31 أغسطس 2024، 5:37 ص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، تواصل مع أسرة المتوفى في حادث أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأبيض؛ من أجل الإسراع في حل الأزمة التي يعيشها اللاعب.

وكانت النيابة العامة أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات فيما نُسب إليه من حيازته مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه بقتل أمين الشرطة "السيد أحمد السيد"، في أثناء قيادته سيارة تحت تأثير المخدر وفي حالة ينجم عنها الخطر.

وصدر قرار أخيرا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لجلسة 16 سبتمبر، مع استمرار حبسه.

أخبار ذات علاقة

استشاري طب نفسي يرد على أسئلة محيرة في قضية أحمد فتوح

 

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن "أحمد سليمان يسعى جاهدا لإنهاء الأمور والوصول لاتفاق من أجل دفع مبلغ الدية لأهل المتوفى للتنازل عن القضية".

وأضاف: "جميع أعضاء مجلس الزمالك فشلوا في إيجاد حلول نهائية لحل الأزمة بين أهل المتوفى وفتوح من أجل إقناعهم بالتنازل عن القضية".

وتابع المصدر: "أهل المتوفى حتى هذه اللحظة لم يطلبوا الحصول على أي مبالغ مالية، كما تردد في الفترة الأخيرة".

وأتم: "اللاعب توسل إدارة الزمالك من أجل الإسراع في حل الأمر مع أسرة المتوفى قبل موعد الجلسة المقبلة في المحكمة".

  

أخبار ذات علاقة

بعد تحديد بديله.. قرار مفاجئ من الزمالك تجاه أحمد فتوح

 

ووفقاً لبيان النيابة العامة، يواجه أحمد فتوح تهم القتل الخطأ، وتعاطي وحيازة المواد المخدرة، والقيادة تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة، ففي حالة تصالح لاعب الزمالك مع أسرة المجني عليه، تسقط تهمة القتل الخطأ التي تبدأ من الحبس 6 أشهر إلى 3 سنوات، وتتبقى للاعب تهمتا تعاطي المواد المخدرة، والقيادة تحت تأثير المخدر، وتبدأ عقوبتها من الحبس 6 أشهر إلى 5 سنوات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC