عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
رياضة

بسبب شقيقه.. يوسف بلايلي بطل عاصفة جديدة داخل مولودية الجزائر

كان البلايلي قريبا من الانتقال للترجي التونسي لكنه قرر الاستمرار مع المولودية
بسبب شقيقه.. يوسف بلايلي بطل عاصفة جديدة داخل مولودية الجزائر
يوسف بلايليالمصدر: حساب مولودية الجزائر على فيسبوك
26 يوليو 2024، 6:29 م

كشفت تقارير إخبارية قريبة من نادي مولودية الجزائر، بطل الدوري الجزائري لموسم 2023 ـ 2024، أن صانع الألعاب يوسف بلايلي أحدث ضجة جديدة داخل فريقه، وذلك قبل يوم من سفر الفريق إلى فرنسا لخوض معسكر تحضيري إعدادي للموسم المقبل.

وقالت التقارير التي أوردتها وسائل إعلام جزائرية إن يوسف البلايلي، الذي كان في صدارة الأحداث في أوساط المولودية خلال الأسبوعين الماضيين بعد اقترابه من تعزيز صفوف الترجي التونسي، عاد ليفجر عاصفة من ردود الأفعال في محيط ناديه، عقب تغيبه عن التدريبات صباح الجمعة، وذلك لليوم الثاني عن التوالي.

ورجحت المصادر ذاتها أن وضع فارس بلايلي، الشقيق الأصغر ليوسف، خارج حسابات الفريق الأول للمولودية، تمهيدا لفسخ عقده، أثار حفيظة الأخير ودفعه لمقاطعة التدريبات، في حين لا تزال الأمور مفتوحة على الاحتمالات كلها بين الطرفين.

أخبار ذات علاقة

يوسف بلايلي يحسم موقفه بشأن عرض الترجي التونسي

 وكان يوسف بلايلي، الذي يرتبط بعقد مع المولودية حتى يونيو 2025، قريبا من التوقيع للترجي التونسي في الأسابيع الأولى من الشهر الجاري، لكنه اختار الاستمرار مع نادي المولودية حتى نهاية عقده، وفق تصريحات أدلى بها لقناة الهداف الجزائرية.

لكن المستجدات الطارئة بخصوص علاقة شقيقه المهاجم فارس بلايلي (21 عاما) جددت التوتر بين اللاعب وإدارة ناديه، وأعادت الترجي التونسي إلى الظهور في المشهد كوجهة محتملة للاعب الذي سبق أن توج مع الفريق التونسي بدوري أبطال أفريقيا 2019، وشارك معه في مونديال الأندية للعام نفسه.

أخبار ذات علاقة

بعد أنباء رحيله إلى الترجي.. بلايلي يظهر في تدريبات مولودية الجزائر (فيديو)

  ويخوض نادي المولودية معسكرا تحضيريا في فرنسا، تتخلله مواجهة ودية أمام ديجون الفرنسي يوم 9 أغسطس المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد الذي يشهد عودة الفريق للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب نادي المولودية مباراة الدور التمهيدي الأول من المسابقة أمام نادي ماتانغا الليبيري ذهابا يوم 17 أغسطس، وإيابا في 24 من الشهر ذاته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC