logo
رياضة

قبل مواجهة الفريقين.. مدرب أستون فيلا يكشف موقفه من أزمة مانشستر يونايتد

خسر أستون فيلا آخر أربع مباريات أمام مانشستر يونايتد في كل المسابقات
قبل مواجهة الفريقين.. مدرب أستون فيلا يكشف موقفه من أزمة مانشستر يونايتد
أوناي إيمريالمصدر: منصة x
04 أكتوبر 2024، 5:47 م

أكّد أوناي إيمري مدرب أستون فيلا الإنجليزي أنه لن يستهين بمانشستر يونايتد رغم بدايته السيئة في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن استعدادات فريقه للمواجهة المقررة بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي لا تقل أهمية عن تلك التي كانت قبل الفوز على بايرن ميونيخ الألماني بدوري الأبطال.

وفاز أستو فيلا الأربعاء على بايرن ميونيخ بهدف دون رد في الجولة الثانية من دوري الأبطال، ليحقق ستة انتصارات وتعادلاً واحداً في آخر سبع مباريات بجميع المسابقات.

لكن فريق إيمري خسر آخر أربع مباريات أمام يونايتد وهو ما حذر منه المدرب الإسباني بالقول إن مانشستر يونايتد سيمثل تحدياً صعباً على ملعب فيلا بارك بغض النظر عن مستواه الحالي تحت قيادة المدرب إريك تين هاغ الذي يحتل المركز 13 في الدوري.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "مانشستر يونايتد فريق عادة ما يسعى للفوز، لديه مدرب مخضرم ولاعبون يمتلكون الخبرة، ولا يزال كذلك، لقد حقق كأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي".

أخبار ذات علاقة

مدرب أستون فيلا: هدف الفوز على بايرن ميونخ جاء نتيجة تخطيط مسبق

وأبدى المدرب الإسباني موقفه من أزمة نتائج مانشستر يونايتد قائلاً: "المان يونايتد لا يحقق نتائج جيدة في الدوري الإنجليزي، لكن في مباراة واحدة يمكنه استغلال قدراته الكبيرة وتقديم أداء قوي".

وتابع: "أنا أحترمهم وسوف تفوق استعداداتي للمباراة ما أعددته لمباراة بايرن ميونيخ".

وبعد أن شارك في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 41 عاماً، قال إيمري إن التنافس في المسابقة القارية وإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى يمثل تحدياً بالنسبة إليه.

وقال إيمري الذي يحتل فريقه المركز الخامس برصيد 13 نقطة: "لسنا مرشحين لأحد المراكز السبعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، نريد أن نكون منافسين بجدية في الفوز في كل مباراة وأن نعمل على حصد النقاط".

وأضاف: "هناك الكثير من الأمثلة على مدى صعوبة المواظبة على المنافسة والاستمرارية في أوروبا، لكن الوصول إلى اللعب في أوروبا ينطلق من تحقيق نتائج جيدة بالدوري الإنجليزي، لذلك الحفاظ على الاستمرارية في الدوري الممتاز هو هدفي الأول".

وحقق أستون فيلا في الموسم الماضي المركز الرابع الذي منحه بطاقة التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC