عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

مفاجأة الأهلي للزمالك في السوبر الأفريقي

مفاجأة الأهلي للزمالك في السوبر الأفريقي
كولر مدرب الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
01 سبتمبر 2024، 4:30 م

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، مفاجأة لمنافسه التقليدي الزمالك في لقاء كأس السوبر الأفريقي المقرر يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

ويحلم الأهلي بالثأر من الزمالك بعد لقاء كأس السوبر الأفريقي الوحيد الذي جمع بينهما عام 1994 بجنوب أفريقيا، وفاز به الفريق الأبيض بهدف نظيف.

أخبار ذات علاقة

الأهلي المصري يتلقى صدمة كبيرة في صفقة بن رمضان

وقرر كولر قيد اللاعب الصاعد محمد عبد الله في قائمة فريقه للموسم الجديد لخوض المنافسات القارية، والتي تشمل مباراة كأس السوبر الأفريقي بجانب دوري أبطال أفريقيا.

ولفت محمد عبد الله صاحب الـ 19 عامًا الأنظار في مباريات فريقه الأخيرة ببطولة الدوري المصري بعد حصوله على فرصة المشاركة مع مجموعة من اللاعبين الصاعدين عقب حسم لقب الدوري.

ويلعب عبد الله في مركز الجناح الأيمن، وتألق بشكل لافت ما جعل كولر يقوم بقيده في قائمة الفريق للموسم الجديد أفريقياً تمهيداً للاعتماد عليه في الفترة القادمة محلياً.

وشهدت قائمة الأهلي مفاجأة بعدم قيد الوافد الجديد عمر الساعي المنضم حديثًا من الإسماعيلي بعد ساعات من حسم الصفقة بجانب التونسي علي معلول الظهير الأيسر لإصابته بقطع في وتر أكيلس بخلاف كريم فؤاد الظهير الأيسر لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC