أمريكا وكندا تستهدفان جماعة صامدون المناصرة للفلسطينيين بعقوبات مرتبطة بالإرهاب

logo
رياضة

برونو فيرنانديز يسخر من غارناتشو لإصراره على احتفالية رونالدو (فيديو)

برونو فيرنانديز يسخر من غارناتشو لإصراره على احتفالية رونالدو (فيديو)
غارناتشو وفيرنانديزالمصدر: غيتي إيمجز
15 سبتمبر 2024، 12:23 م

سخر برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، من زميله أليخاندرو غارناتشو، الذي تألق بعد مشاركته بديلًا في مواجهة ساوثهامبتون، التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، وحقق خلالها "الشياطين الحمر" الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت تشكيلة اليونايتد غياب غارناتشو بعدما بدأ أساسيا في المباراة الماضية ضد ليفربول، وخسرها فريقه 0-3.

جاء ذلك بعد أيام معدودة على إثارة صاحب الـ20 عاما جدلاً واسعاً؛ بسبب علامة الإعجاب التي وضعها على منشور يتضمن تصريحات للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتقد الدون في ذلك التصريح ما أدلى به تين هاغ في وقت سابق، حينما قال إن "مانشستر يونايتد ما زال بعيدا عن الفوز بلقبي البريميرليغ ودوري الأبطال"، ليفسر البعض قرار المدرب بأنه بمثابة عقاب للجناح الأرجنتيني الشاب، بعد إعجابه بتصريحات تنتقد مدربه.

وشارك غارناتشو من على مقاعد البدلاء، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بصناعة من زميله ديوغو دالوت.

وعقب الهدف، احتفل غارناتشو على طريقة مثله الأعلى رونالدو، ونشر صورا من احتفاله على منصة "إنستغرام" ليعلق عليها زميله برونو فيرنانديز بطريقة ساخرة مع وضع وجوه ضاحكة، قائلا: "يا لك من غبي".

يذكر أن غارناتشو يعتبر رونالدو مثلا أعلى له، في وقت يعتبر "صاروخ ماديرا" تين هاغ بمثابة عدو له، بعدما تسبب برحيله عن النادي نهاية عام 2022.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده لـ6 نقاط، ويتواجد بالمركز العاشر في جدول الترتيب، في حين يواصل ساوثهامبتون التواجد في المركز قبل الأخير من دون نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC