عاجل

ترمب: إسرائيل في ورطة كبيرة وما فعلته من أجلها أكثر مما يمكن أن يفعله أي رئيس آخر

logo
رياضة

محمد النني يقود تدريب فريق آرسنال تحت 16 عاما (فيديو وصور)

محمد النني يقود تدريب فريق آرسنال تحت 16 عاما (فيديو وصور)
24 أكتوبر 2022، 7:19 م

حصل الدولي المصري محمد النني على رخصة التدريب B من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، وقد بدأ على الفور عمله في آرسنال في قيادة حصة تدريبية لفريق تحت 16 عاما في النادي.

وقال حساب "afcstuff" على موقع "تويتر" إن النني البالغ من العمر 30 عاما حصل على هذه الرخصة إلى جوار زملائه في النادي اللندني: السويسري غرانيت تشاكا وسيدريك سواريس وروب هولندينغ.

وبدأ النني مسيرته التدريبية في سن مبكرة وقبل أن ينهي مسيرته في الملاعب، حيث يشارك مع آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر النني على حسابه على "تويتر" عدة مقاطع فيديو وصورا له أثناء قيادة أحد التدريبات مع تشاكا، وقد أمسك صفارة بيده ويعطي تعليمات للاعبين صغار.

وقد قاد تدريب فريق المدفعجية تحت 16 عاما بمفرده في بداية مسيرته التدريبية الحقيقية في الملاعب وقبل أن يقرر مصيره مع المدفعجية.

وأعلن آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز تجديد عقد الدولي المصري في مايو/أيار الماضي رغم أنه كان من المقرر أن ينتهي عقد النني في يونيو/ حزيران المقبل، لكن النادي لم يكشف عن مدة العقد الجديد.

ولعب النني دورا محوريا مع آرسنال منذ انتقاله للنادي من بازل السويسري في 2016 وخاض 147 مباراة وسجل خمسة أهداف وصنع عشرة، وكان أول لاعب مصري يلعب على الإطلاق في آرسنال. 

وخاض أول مباراة له مع آرسنال في الفوز 2-1 على بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير/ كانون الثاني 2016، وكان ضمن التشكيلة الفائزة بكأس الاتحاد في موسم 2016/2017.

كما كان النني ضمن الفريق الفائز بمباراة كأس الدرع الخيرية التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس في 2017 و2020، وساعد آرسنال على بلوغ نهائي الدوري الأوروبي في موسم 2018-2019 في باكو. 

وقال النني لموقع آرسنال آنذاك: "أعشق هذا النادي وأشعر أنني جزء من أسرة آرسنال. أرغب في الاستمرار في هذا النادي العريق والعمل ضمن هذه الأسرة الرائعة وأنا متحمس جدا بشأن مستقبلي هنا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC