غارات إسرائيلية جديدة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

الكشف عن موعد الحسم في قضية مبابي ضد باريس سان جيرمان

رفع مبابي شكوى لرابطتي الدوري الفرنسي والدوري الإسباني لمطالبة بي آس جي بأجوره
الكشف عن موعد الحسم في قضية مبابي ضد باريس سان جيرمان
كيليان مبابي
03 سبتمبر 2024، 8:00 م

قالت صحيفة "ليكيب" (l'équipe) الفرنسية إن نجم ريال مدريد كيليان مبابي سيمثل أمام لجنة النزاعات في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم المحترفة (LFP) مع المسؤول القانوني لباريس سان جيرمان للإستماع إلى الطرفين بشأن الشكوى التي رفعها مبابي للمطالبة بمستحقاته المالية التي لم يحصل عليها خلال موسم 2023 ـ 2024.

ولعب مبابي (25 عاما) مع باريس سان جيرمان بين عامي 2017 و2024، قبل أن ينتقل في يونيو الماضي إلى ريال مدريد بعقد يمتد حتى يونيو 2029، في صفقة أثارت الكثير من الجدل والاهتمام طوال الأشهر الأخيرة من موسم 2023ـ 2024.

وبعد انتقاله رسميا للفريق الملكي، رفع مبابي شكوى إلى رابطة الدوري الإسباني (الدوري الذي ينشط فيه حاليا) تولت الأخيرة توجيهها إلى رابطة الدوري الفرنسي ضد فريقه السابق بي آس جي للمطالبة بأجوره المتأخرة من الأشهر الأخيرة في مشواره مع الفريق الباريسي والتي لم يحصل عليها حتى الآن وفق الشكوى التي قدمها محاميه رسميا في أغسطس المضي.

وقالت صحيفة "ليكيب" إن رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم المحترفة عيّنت جلسة استماع لكل من مبابي ومسؤولي باريس سان جيرمان وذلك يوم الأربعاء 11 سبتمبر الجاري للحسم في النزاع المالي بين الطرفين.

أخبار ذات علاقة

مبابي يوجه صفعة جديدة لباريس سان جيرمان ويعلن الحرب على ناصر الخليفي

  ووفقا للمصدر ذاته، يطالب كيليان مبابي إدارة ناصر الخليفي بمبلغ 55 مليون يورو بعنوان أجور ومنح لم يحصل عليها خلال فتلاة تعاقده مع البي آس جي التي انتهت في 30 يونيو الماضي.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة "لوموند" الفرنسية إن ذلك المبلغ يتعلق برواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة بجانب بعض المكافآت والامتيازات الواردة في العقد.

وشهدت علاقة باريس سان جيرمان وكيليان مبابي كثيرا من الخلافات في شهر مايو الماضي، الذي خاض فيه النجم الفرنسي آخر مبارياته مع النادي، حتى أنه أعلن في مقطع فيديو شهير عن رحيله رسميا عن فريق العاصمة الفرنسية ووجه شكره للجميع باستثناء رئيس النادي ناصر الخليفي.

وبدوره لم يقم النادي رسميا حفل وداع لمبابي في آخر مباراة له في الدوري الفرنسي وذلك ردا على تجاهله لناصر الخليفي.

ورد باريس سان جيرمان الفعل بعد ذلك بقرار عدم تجديد عقد إيثان مبابي الشقيق الأصغر لكيليان، قبل أن يوجه الأخير صفعة قضائية جديدة سيتم البت فيها يوم 11 سبتمبر الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC