عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
رياضة

بعد رسالة رافينيا.. حلول أمام الهلال لتعويض نجم برشلونة

بعد رسالة رافينيا.. حلول أمام الهلال لتعويض نجم برشلونة
رافينيا
16 يوليو 2024، 8:51 ص

تسبب البرازيلي رافينيا في صدمة كبيرة لنادي الهلال، بعد الرسالة الأخيرة التي نشرها، والتي ألمح من خلالها لرغبته في الاستمرار في صفوف برشلونة خلال الموسم المقبل.

جاء هذا بعد أيام من انتشار أنباء عن رغبة الهلال في ضم اللاعب، واستعداده لدفع مبلغ 100 مليون يورو من أجل الاستعانة بخدماته، وموافقة برشلونة بشكل أولي على فكرة رحيله.

ولكن رسالة رافينيا الأخيرة على إنستغرام جاءت صادمة، وعلى الرغم من ذلك فالفرص في سوق الانتقالات عديدة ومختلفة، ويستطيع الهلال بسهولة إيجاد البديل له.

فيما يلي نستعرض بعض الأسماء التي قد يكون رحيلها في الصيف الجاري أو بأقصى حد في الشتاء أمرًا يسيرًا، ويستطيع الهلال الاستفادة منه:

أخبار ذات علاقة

سبب تأخر صفقات الهلال السعودي

 

رودريغو

يصر ريال مدريد أن البرازيلي ليس للبيع، ولكن بوصول كيليان مبابي ووجود فينيسيوس جونيور، ومن خلفهما جود بيلينجهام لا يبدو أن رودريغو سيكون له دور أساسي مع الملكي.

صحيح أن رودريغو ليس هو ولا يقدم المعتاد منه في الأشهر الأخيرة مع ريال مدريد، لكنه لا يزال جودة كبيرة للغاية واستمراره في الملكي سيكون مرتبطًا بعدم البقاء على مقاعد البدلاء لفترات طويلة.

قد يحاول الهلال ضم رودريغو، وقد يفشل في الصيف، ولكن بحلول الشتاء عندما يدرك البرازيلي أنه لا مكان له في تشكيلة أنشيلوتي الأساسية يجب أن يكون رحيله أسهل.

89268dbc-9675-4ae7-bdef-de9284403818

بيدرو نيتو

نتحدث هنا عن أحد أفضل أجنحة الدوري الإنجليزي على الأخص فيما يتعلق بصناعة الأهداف، وأظهر شخصية كبيرة ضد فرق عملاقة مثل ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

صنع نيتو تسعة أهداف في الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي فقط منها أهداف ضد توتنهام ويونايتد وتشيلسي وليفربول.

ولسوء حظه أبعدته الإصابة عن حوالي نصف الموسم، إذ غاب عن 17 مباراة، كان من الممكن أن تحسن أرقامه إلى حد بعيد.

بشكل عام يعد نيتو لاعبًا مرنًا، ويستطيع اللعب في أكثر من مركز، وقد أظهر ذلك فعلًا، بداية من الجناح الأيمن والأيسر، مرورًا بصانع اللعب ورأس الحربة وختامًا بالمهاجم الثاني.

dd848c60-3169-4328-86d4-0a962be8e3a7

موسى ديابي

لاعب آخر من الدوري الإنجليزي ربما لن يشكل رحيله مشكلة كبيرة عن أستون فيلا في ظل وجود أنباء عن مفاوضات سعودية معه فعلًا من قبل نادي الاتحاد، هو موسى ديابي.

ديابي لعب موسم واحد مع أستون فيلا، وقدم فيه مستويات مذهلة، ولعب فيه تقريبًا في كل مكان في الملعب.

نجم الدوري الإنجليزي سجل عشرة أهداف في موسمه الأول وصنع تسعة، ولعب في مراكز الجناح الأيمن والأيسر ورأس الحربة والمهاجم الثاني، وصانع الألعاب ولاعب الوسط الأيمن والأيسر، وقيمته السوقية 55 مليون يورو.

 

7b83a4d7-9948-43c7-8f29-f20d87294fd8

نيكولاس بيبي

نجم أرسنال الأسبق هو لاعب حر في الوقت الراهن، ويستطيع التوقيع لأي فريق يشاء ويمكنه أن يعيد اكتشاف نفسه من خلال الدوري السعودي كما فعل مالكوم مع الهلال.

لا خلاف على إمكانات بيبي الفنية، لكنه لم يكن موفقًا في اختياراته مؤخرًا، كما غاب لفترات ليست بقصيرة بسبب إصابات مختلفة بين الركبة والإصابات العضلية.

04d877f3-ee9b-47bb-a5c3-c0fb98351a5f

أنخيل دي ماريا

بطل كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني الذي اعتزل كرة القدم الدولية ومن المفترض أنه دخل فترة حرة يستطيع من خلالها التوقيع لأي ناد.

أنباء عديدة أكدت أن بنفيكا يريد التجديد معه، لكن لم يُعْلَن حتى تلك اللحظة عن أي شيء، وعلى الرغم من عمره الكبير، فإنه سيكون إضافة مذهلة على مستوى الخبرة والفنيات في صفوف الهلال.

573af3c7-dbd3-4477-bcf9-1b4c2b71191f

الجميع شاهد كيف استمر في ملعب نهائي كوبا أمريكا دون مشاكل بدنية واضحة حتى وقت متأخر من المباراة.

ولو انضم إلى الهلال سيكون في حال أفضل، فالمباريات ستكون أقل بطبيعة الحال على الصعيد المحلي، وكذلك لن يلعب دوليًا مجددًا وهذا سيساعده، والأفضل من كل ذلك أن تلك الصفقة ستكون مجانية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC